cutesis
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا وسهلا بكم في المنتدى نتمنى مشاركة فعاله
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية ثامن السبع العجائب

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 02, 2010 12:05 am

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

ملآحظة : الروآية خيآلية و لاتمس للواقع بأي صله واذا كان هناك تشابه بين الشخصيآت والحقيقة فهو مجرد صدفة



بسم الله ،، توكلت على الله









ღ ثامن السبع العجائب ღ


((عائله ابو طارق))
ابوطارق ( ابراهيم ) : عمره 48 سنه يشتغل في احدى الشركات مدير شؤن الموظفين
طارق: عمره 22 سنه طائش و يحب --
--------------------------------------------------------------------------------

الفصل الأول


نبدأ في احداث روايتنا عند شاطئ الخليج العربي و بالتحديد في مدينه الدمـــام ..


أريج : لالالا ... مايصير انا ابي اجلس هناكـ لأن صاحباتي راح يجون
مصطفى : لا والله .. و ليش حضرتك ماتقعديهم عندك بمجلس الحريم
أريج : مجلس الرجال اوسع و نبي ناخذ راحتنا
مصطفى : لا يعني لا
أريج : باااباااا ... مااااماااا
أم خالد و هي نازله على الدرج من فوق : افف كل يوم نفس الحاله ماتشبعون انتم من المضارب .. وش صااير ؟
أريج : ماما شوفي مصطفوو مايرضى ادخل صاحباتي مجلس الرجال
ام خالد : مصطفى حبيبي تكفى فكنا من صراخ اختك و خلها تدخل
مصطفى : لا يمة مايصير ادخلها .. لو دخل واحد من الشباب
أريج : مابيدخلوا ..
مصطفى : انتي اسكتي و كلي تبن انا اكلم امك
أريج : مالك دخل ،، مدت لسانها له
ام خالد : مصطفى عاد خلاص خل اختك تقعد ماظن بيصير شي لو خليتها تنبسط
أريج و هي مبتسمه : يابعد عمري ماما
مصطفى عصب و ركب فوق و هو يسب و يلعن في اريج
أريج و هي تناظر امها مبتسمه : ههههه عصب ههههاااي
ام خالد : فكينا منك و من شرك و قومي جهزي المجلس عشان صاحباتك لا تفشلينا
أريج : ان شاء الله ماما
و ركبت فوق و هي تغني أغنيه سنوات الضياع
انا بدفع عمري و نرجع سوا ..
ضحكت بصوت عالي : ههههااااي سوا لو موبايلي هاهاهاهاهاهاهاهاها
.................................................. ..............................
في منزل آخر ...


بيت أبو عادل



صاح جوال حنان بنغمه غيرل فريند للمغنيه افريل لافين
حنان : هلا اريج
أريج : بسم الله كيف عرفتيني
حنان : من نغمتك
أريج : اكيد غيرل فريند
حنان : تستهبلين انتي .. مو انتي الا قايله لي احطها لك
أريج : هههه ايه صح تذكرت
حنان : هههه المهم و ش تبي يادبه
أريج : اوووه صح .. نسيتيني هههه الليلة التجمع عندي اوكي ؟؟
حنان : اوكي .. الشله كلها بتجي ؟
أريج : يس
حنان : اوكي يالله باي لا يقدر رصيدك و تقولي مني انا هههه
أريج : خخخ زين .. بايات
و سكرت حنان من عند اريج
طق.. طق ..
حنان : تفضل ...
دخلت ريم : هااااي
حنان : هايات
ريم : وين بتروحين
حنان : مالك دخل .. بعدين تعالي كيف عرفتي اني ابطلع ؟؟
ريم : سمعت كل شي من عند الباب
حنان : صحيح انك حماره
ريم : ماعلينا .. المهم و ين بتروحي
حنان: بروح حق اروجه
ريم بخيبه امل : اها .. ضنيتك بتطلعين بن خلدون
حنان : لا هذا انتي عرفتي يالله ظفي وجهك تحت
ريم : آآآف ... زين عاد كليتيني بقشوري
طلعت و سكرت الباب بقوه
حنان تصارخ : وجـــــــعـــــــــه
.................................................. ............


بيت أبو طارق


مريم تصارخ و هي تمشي : طااااااااااارق .... طاااااااااااارق ... وينكـ ؟؟
طارق يصارخ : هذاااني هنا يادبه في الصاله
مريم : طرووق ياقلبوو ابي اروح بيت صاحبتي عندك مانع ؟؟
طارق : لا ماعندي .. و يالله روحي ظفي وجهك ابي اشاهد سنوات الضياع
مريم :ياحنا ياهالميس اللي لا حسه عقول الشباب
و ركبت فوق تتجهز عشان تطلع


.................................................. ...................


بيت أبو خالد


الجرس يصيح
طن ... طننن
خالد يصارخ : أرييييييييج شكلهم صاحبتك
اما عند اريج لا حياة لمن تنادي
خالد يقول لمصطفى : روحة نادي ماريا اختك عشان تفتح لصديقات اريج الباب
مصطفى و هو مو مهتم يطالع التلفزيون : مالي خلق قوم انت
خالد : مالت عليك و على هالخشه قوم لا اعلم ابوك عن البنات الي بجوالك
مصطفى دار : لا .. خلاص بقوم بس انت لا تعلمه
طن .... طنننن ..
خالد : قوم بسرعه ترى الجرس فقع راسي
قام مصطفى و طلع برى و فتح الباب : نعم
حنان بكل جرأة : وش هالأخلاق الزفت بعدين ليه تاركيني ساعه برة مت ترى انا من الحر
مصطفى ساكت يطالع في هالبنت الي قدامه شكلها هبله : وش اسوي في صاحبتك اريج
حنان : و انا بضل برة هنا ؟؟
مصطفى : لا حياك تفضلي البيت بيتك
حنان كانت تمشي وراه و هي تقول في نفسها (( افف هالعائله اخلاقهم رايحة ملح)) وصلوا عن المجلس فتح لها الباب و دخلت تنتضر اريج ,طبعا المجلس كان له باب خارجي و هي دخلت منه ،،، مصطفى راح دخل من الباب الثاني (( الرئيسي )) و في طريقه شاف اريج اخته : هيه انتي ... روحي لصاحبتك صار لها ساعه برة
أريج : آآآآف وخر عني بس بروح
و طلعت اريج للمجلس
اول مادخلت : هآآآآآي حنونه ياقلبوو
حنان : هآآآيآآآت
أريج : سوري خليتك برة بس كنت اتكشخ
حنان : مالت عليك انتي و يا خشتك هذي
طن ... طننن
اريج : شكلها الشله جت
حنان : روحي افتحي لهم لا يصيروا مثلي
أريج و هي تقوم : هههه زين بروح قعدي مكانك لا تروحي مكان
حنان : وين بروح ياحسرة
أريج فتحت الباب
مريم و اسيل : اففف حر
اريج : اخيرا جيتوا ... ماعلينا يالله دخلوا داخل
دخلوا البنات داخل المجلس و ضرب سوالف و مسخرة
بعد 3 ساعات من الضحك و الوناسه
أريج: اوووف الساعة 11 الليل
حنان : يالله باي جى لي اخوي عادل
و طلعت حنان ،،، دق جوال مريم اغنية تنحط عالجرح يبرى
مريم : الوو
طارق: يالله اطلعي انا برة
مريم : اوكي باي
،،،، مريم دارت جهة اريج و اسيل و قالت : يالله بنات باي جى لي طارق
أريج : باااي
و طلعت مريم و بقت اسيل و اريج
أريج : اسوله يابعدي
أسيل : اوووه هالأسوله هاذي وراها شي
أريج ضحكت : ههههه ... صدق انك دبه المهم وش رايك تنامين عندنا الليله
أسيل : مادري ماسألت ماما
أريج : دقي عليها
أسيل و هي تدق : اوكي
أم ياسر : هلا اسوله
أسيل : ماما ممكن انام مع بنت عمي اروجه
ام ياسر : اكيد ياقلبي تقدري
أسيل متفاجئة : جد ؟؟
ام ياسر : ايه اكيد عادي
أسيل : تسلمي ياحلى ماما
ام ياسر : الله يسلمك يالله تصبحي على خير حبيبتي
اسيل : و انتي من اهله
و سكرت من امها
أريج : اكيد وافقت
أسيل : أي طبعا هاذي ماما القمر
أريج : الله وناسه الأسبوع الجاي بنام معكم
أسيل : هههه أي كشخه
أريج : يالله قومي خلنا نتونس و نسولف حنا في اجازة
و ركبت اريج و اسيل و ياليييل ماطولك دقوها كلها سوالف و مسخرة و حش و اكل لحوم الخلايق >>> بنات بعد وش يعملوا غير الغيبه هههه
.....................


في الصباح
صاح جوال ام ياسر بموسيقى كلاسيكية
ام ياسر و كلها نوم : الوو
ياسر : هلا و غلا بحبيبتي
ام ياسر : هلا يسووور كيفك ؟
ياسر : فاين ثانك يو
أم ياسر : ههههه مأثرين عليك هالأمريكان ... الا على طاري امريكا متى بترجع ؟؟
ياسر : شوي شوي علي يمه .... انا برجع بعد يومين
ام ياسر : الله ييسر لك يمه
ياسر : شوفي ابيك تعزمين الكل لما ارجع اوكي ؟
ام ياسر : ان شاء الله تامر امر
ياسر : يالله اشوفك على خير ....سي يو سووون
ام ياسر : مع السلامه
.................................................. ..


في بيت ابو طارق


عند احمد و مريم كانت حرب
أحمد : ياحمارة كم مرة قايل لك لا تدخلي غرفتي
مريم : مالك دخل فيني يالبزر
احمد صار وجهه احمر و طب فوق مريم و بدى الضرب
احمد يعطي مريم بكس و مريم تجرحه باظافرها الطويله
طارق قام من النوم بعصبيه و شعره معفس و راح الصاله : وجع انتي و ياه العالم كلها قعدت من صراخكم بعدين ليش جالسين لهالحين روحوا ناموا
مريم و احمد لما شافوا شكله شعر معفس و وجهه فيه نوم و معصب ماتوا ضحك : ههههههههههههههههااااااااااي ههههه هاهاهاهاهاها
طارق عصب : وش فيكم تضحكون
مريم : هههه لا و لاشي بس شوف شكلك يموت من الضحك
اما احمد ركب فوق و هو ميت من الضحك
طارق عصب و ركب فوق و هو معصب
مريم : هههههههه استغفر الله خخخ ... خلني اقوم انام احسن لي ههههه
و ركبت مريم عشان تنام


..........................................
بعد يومين


في بيت أبو خالد


الساعة 11 و ربع الضحى
ام خالد تقعد اريج : اريج ... اريج يالله ماما قومي
أريج : همممممم
ام خالد : اروجه قومي بنروح بيت عمك ابو ياسر ولدهم رجع من امريكا
اريج : اففف ماما مالي خلق اكيد بنات عمتي بيكونوا هناك
ام خالد: خير ياطير .... اقووول اريجوو قومي احسن لك ترى عمك بيزعل منك
اريج قامت و هي معصبة : خلاص بروح
ام خالد ابتسمت : اوكي حبيبتي يالله قومي تروشي لأنو المفروض الساعه 12 نكون عندهم
اريج فتحت عيوها عالأخر : بـــعــــد ؟؟؟!!!! ..... افففف كل من هالياسر الله يبليه بمراءة قشرة
ام خالد و هي تضحك : ههههههه الله يرجك يالله قومي بس
اريج و هي طفشانه : زين بقوم
و طلعت ام خالد بره و في طريقها شافت مصطفى لا بس ثوب و كان شكله رزة
ام خالد : الله مصطفى صاير كشخه اليوم ... مو ناقصك الا غترة و عقال و تصير رجال
مصطفى باستهبال : ليه يعني انا مراءة ؟
ام خالد : ههههه الله يهداك بس ... اكيد عشان و لد عمك ياسر
مصطفى :اكيد و الا وش رايك انتي ؟ هههههههههه
ام خالد مشت و هي تضحك على شكل و لدها
:::: اما عند اريج كانت قاعده بروب الحمام تختار لها ملابس ::::
اريج : اففف وش البس ياربي .... الله يقرفك يا ياسرووه
اختارت اريج لنفسها ملابس
تنورة رماديه مع بدي بنفسجي و فوقه قميص الشفاف و حطت كحل و قلوس و طبعا ضروري تسشور شعرها ...}


.................................................. ..............................................


الساعه 12 في بيت ابو ياسر


طن .......طننننن


ام ياسر : اكيد هاذي ام خالد و بناتها
ام سالم ( اخت ابو خالد و ابو ياسر ) : أيييييه دائما متاخرين
اسيل : عمتووو حرام عليك
ام سالم : كلي تبن انتي بعد ..
اسيل بصوت عالي : آآآآآآآآفففف
و دخلت ام خالد و بناتها ...}
ام خالد : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
ام سالم : ليه متاخرين
ماريا بعربجيه : شنسوي في الأنسه اريج ساعه تختار لها ملابس
اريج باشمئزاز من ماريا : ورى ماتنطمين
ماريا : هييييه انتي احترمي حالك لا تخليني اقوم عليك الحين
أريج : جربي لما اخليك تنسين اسمك
ام خالد بنرفزة : خلاص يابنات
ام سالم بشماته : خوش تربيه
اريج طالعتها باحتقار من فوق لتحت : انا بطلع برة بشم لي شوية هوا لين ماتحطون الغداء
طلعت اريج و هي متأفأفه و فجأة صدمت في شي
اريج : وجع ان شاء الله مانتشوفي قدامكـ ياغبية
رفعت راسها و سكتت لما شافت .....



التكمله في البارت الجاااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 02, 2010 12:09 am

خلاص زعلانه ماحد رد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنينـ آلورد

آنينـ آلورد


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
العمر : 28
الموقع : قـآرة سـتـرة ~

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الخميس فبراير 04, 2010 12:01 am

cool girl كتب:
حنان : اوكي يالله باي لا يقدر رصيدك و تقولي مني انا هههه

هذي آلحركة يآ كثر مآ نسويهآ

بآلعكس آلقصة رووعة و آللحين شوقتيني آعرف آلبآقي

مآ عليج منهم آهم شي آني Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 09, 2010 8:40 am

هههههههه اي والله صادقة كلة انسوي هالحركة هه
مشكورة على الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنينـ آلورد

آنينـ آلورد


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
العمر : 28
الموقع : قـآرة سـتـرة ~

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأربعاء فبراير 10, 2010 3:54 am

يــلآ متى بتكملين { آلقصة } آللحين ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:34 am

الفصل الثاني


طلعت اريج و هي متأفأفه و فجأة صدمت في شي
اريج : وجع ان شاء الله مانتشوفي قدامكـ ياغبية
رفعت راسها و سكتت لما شافت .....
من هذا عيونه رماديه حلووه
اريج بعصبية : ماتشوف قدامك
.......: سووري
اريج : وش ينفع الأسف هاللحين
ماحست الا بشي سائل ينزل من انفها مسحته و طالعت في ايدها : دم ! طالعت فيه و هي معصبه : حشى مو جسم حديد
كل هالوقت و هي تهزئه و هو يطالع مستغرب منها و من حركاتها و لما حست بنظراته سالته : انت ياسر ؟
ياسر : ايه بس انتي منو ؟
اريج بكل فخر : انا اريج بنت محمد بن عبد الله الـ.......
قاطعتها ضحكته : هههههه اريج و الله انك ماتغيرتي كل تفتخرين بنفسكـ
اريج : ياحمار ليش تضحك طلعت الدم من خشمي
ياسر : ههههههههه خلاص تعالي دخلي ترى الشمس بتخلي الدم ينزل اكثر
دخلت اريج و وراها ياسر
ياسر : احم ... احم
تحجبوا البنات
ياسر دخل : السلام عليكم
الكل: و عليكم السلام
ام ياسر تطالع في اريج الي جنب ياسر و مغطية وجهها من تحت بيدها : شكلك ياريج شفتي عدوك اللدود
ام خالد : ههههههههه
اريج تطالع ياسر بنص عين : ايه شفته
ماريا : شفيك يالخبله مغطيه نص وجهك ؟؟
اريج نزلت راسها و استحت تنزل ايدها لأن اذا شافوها بنات عمتها بيضحكوا عليها
ام ياسر : اريج و ين رحتي
اريج : ها ... هلا ؟
ام ياسر : هلا فيك بس شفيك على قوله اختك مغطيه نص وجهك ؟؟
اريج قررت تتوكل على الله و تشيل يدها ،،، لما شالتها طلع الدم اكثر
طلعت ضحكه قويه من بنت عمتها رنا : هههههههههه وش ذا ؟
ام خالد و هي مستغربة : ليش تنزفي ؟
اريج باستهبال : حامل انا انزف ؟
ام خالد بنرفزة : لا .. ليه يطلع دم من انفك ؟
اريج و هي تأشر على ياسر : كل من هذا ولدكم المصون و انا طالعه صدمت فيه مو جسم هذا الا عليه بنايه
ام ياسر : هههههههههههه تعالي بس تعالي احط لك ثلج عليه
اريج : ايه صح مرت عمو الليه ابنام عندكم اذا مافي مانع ..
ام ياسر : اكيد حبيبتي حياك البيت بيتك
اريج مشت ورى ام ياسر للمطبخ
اما ياسر راح لعمته و باس راسها : قووه عمتي
ام سالم : هلا بوليدي ....هلا و غلا بزوج رنا
رنا استحت و نزلت راسها
اما ياسر ابتسم من ورى قلبه : هههههههه
ام خالد : بخيطبون له رنا ؟
ام سالم : ايييه ان شاء الله
اريج دخلت و قالت : رنا بتتزوج ؟
ام سالم بفخر : ايييه و على و لد خالها ياسر
اريج ابتسمت : جد ؟؟!! ههههه انا قلت اقشر بيطيح على قشرة ههههههههههااااااايي
ياسر عصب من كلامها بس ماقال شي
ام سالم : اقول انتي احترمي حالك الحمدلله ماخطبوك له ،، كملت باستهزاء : كانوا بيخطبوك له لما يرجع من امريكا بس قالوا ان رنا احسن
اريج و هي تجلس : هاها .. زين انهم ماخطبوني انا اصلا من المعارضين ان البنت تاخذ ولد عمها بعدين انتي تقولين ان رنا احسن انا مو شايفه فيها شي متخرجه من ثالث ثنوي ادبي و مافي جامعه ماتقدمت لها و رفضتها
ام سالم عصبت : اقول اسكتي على الأقل احسن منك تعرف تطبخ
اريج : ههههه احسن تعرف تطبخ عان تاكل ياسر لأن انا ماحب اطبخ و لا ادله اصلا
اما عند ام سالم كان الجو حااار و هي معصبه حدها : صدق ان اخوي ماعرف يربيك
اريج : احترمي حالك بابا رباني احسن تربيه
ام سالم باستهزاء : و نعم التربية
أريج كانت تطالع عمتها باحتقار اما عند ياسر ماكان مهتم لأن امه راح تجي و تسكتهم ...
ام ياسر و هي داخله الصاله : اصلا ياسر ماراح يتزوج من الحين
ياسر في نفسه (( و لا بعدين ))
ام سالم سكتت متفشله و اريج ساكته مبتسمه لأن زوجه عمها سكتتهم كلهم
،،، قطع الصمت صوت ماريا العربجي : اقوول .. متى بتحطون الغداء ترى جعنا ..
ام ياسر تذكرت : اووه ذكرتيني الحين يالله كلكم على غرفه الطعام عشان نتغدى ،،، دارت لياسر : ياسر روح اجلس مع ابوك في المجلس .
ياسر و هو قايم : ان شاء الله يمه ......
الكل راح على غرفه الطعام عشان يتغدوا ...


.................................................. ..........................


في بيت ابو عادل ..}


حنان قاعده على الابتوب و تكلم مريم عالماسنجر
المـــ ح ـــــادثـهـ
يعني خلاص بنفترق : هـ///ــآآآآي
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : هآآيآت
يعني خلاص بنفترق : كيفكـ يادبه مريموه ؟؟
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : تمااامووه ياحنانوه هههه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : انتي كيفكـ ؟؟
يعني خلاص بنفترق : دوووم
يعني خلاص بنفترق : انا بخير دامك بخير
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : دووووم مب يوم
يعني خلاص بنفترق : يسلموو
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : الله يسلمك و يسمنك
يعني خلاص بنفترق : لا مابي اسمن كفايه زاد وزني
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : من الأجازة ههههه
يعني خلاص بنفترق : اقوول ..
يعني خلاص بنفترق : متى بتشبك اريجوه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : هلا ؟
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : مادري عنها
يعني خلاص بنفترق : هي رسلت لي رساله تقولي فيها انها بتنام الليلة في بيت عمها
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : يعني مستحيل تشبك
يعني خلاص بنفترق : لــــــيـــــه ؟؟
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : اكيد بتسهر مع بنت عمها اسيل
يعني خلاص بنفترق : اها ..
يعني خلاص بنفترق : خساره كنت ابي اقولها سالفه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : ليش ماتقولينها لي ؟
يعني خلاص بنفترق : آآآف سر يعني لازم اقول
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : مالت عليك يالله اتادبي لا اصكك بلوك الحين
يعني خلاص بنفترق : لالا خلاص
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : ايه خليك ساكته
يعني خلاص بنفترق : زين ياست مريم انا بطلع الحين بروح اتغدا و بدق على اريجوه
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : اوكي باي و انا بروح افحط في المنتديات
يعني خلاص بنفترق : اوكي بايات
بدونك اعاف الناس و الدنيا و مافيها : سي يو
و سكرت حنان و راحت تتغدى
.................................................. ...............


في بيت ابو طارق


المغرب الساعه 8:45
طارق : مرييييييييييييييييييييييييييييممم
مريم كانت في غرفتها و لما سمعت صراخ طارق فتحت باب غرفتها و قامت تصارخ هي بعد : خييييييييييييير ؟؟؟
طارق : انزلي هاللحييييييين
مريم نزلت و هي متأفأفه : افففف وش تبي ؟؟
طارق : روحي سويلي اكل
مريم فتحت عيونها : نــــعـــــم؟
طارق : انعم الله عليك بس يالله روحي سوي شي سنع ينأكل صاحبي بيجي لي
مريم راحت المطبخ معصبه : ان شاء الله يغص
طارق حقرها و مشـــى
دخلت المطبخ و راحت تفكر وش تطبخ لأنها ماتعرف تسوي الا طبختين و اكلهم كل من بيت عمتهم او من المطاعم لأن مريم ماتعرف تطبخ و لأن امهم توفت لما كان عمر مريم 13 سنه
ميرم و هي تفكر في داخلها (( اففف وش هالبلوة ..... خلني اطلب من المطعم احسن !))
.................................................. ........................


في بيت ابو ياسر


تحديداً في غرفه اسيل
الـــساعهـ 9 بالظبط الليل
أريج : اسيلوووه قومي حطي لنا اغاني خلنا نرقص
أسيل :أي اغنيه تبي
أريج : تنحط عالجرح يبرى
أسيل : لحظة
و راحت اسيل تدور في الابتوب
أسيل : حصلتها
أريج : وش تنتظري شغليها
أسيل : اففف زين
و حطتها
و اريج اول ماسمعت اللحن حركت جسمها و وراها اسيل و قاموا يرقصون و بعد ماخلصت الأغنية
أريج : اففف عطشانه اسيل روحي جيبي لي كاس موويه
أسيل : روحي انتي مالي خلقك
أريج : افففففف مالت عليك انتي و يا هالخشه ،، لبست عباتها وطلعت و سكرت الباب بقوه
أسيل كانت مندمجه مع التلفزيون الا في غرفتها تشاهد و تنتظر مسلسلها المفضل نور
أريج نزلت تحت و هي تغني


القلب سلم لك امره في حلتي انت ادرا
يلي حنانك وطيبك
تنحط على الجرح يبرى
شفاف ينور عيني حبوب قلبك يبيني سهرت شبابي وسنيني تفداك الفين مره
تنحط على الجرح يبرى
الله لم تكلم كانك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعره



دخلت المطبخ و هي تتمايل و فتحت الثلاجه تدور مويه
أريج : الله لم تكلم كانك تغني ترنم والورد منك تعلم والشاعر يضيع شعر
ياسر كان توه داخل المطبخ و وقف مكانه لما شاف وحده واقفة تدور شي في الثلاجه قرر انه يتكلم لما شافها ساكته : وش تدوري ؟
أريج دارت لما سمعت صوت رجولي : بسم الله
ياسر : شايفه جني
أريج : مالت عليك روح بس روح
ياسر : باخذ لي اكل و بطلع
أريج : غثيث
ياسر : مغروره
صاح جوال اريج نغمه موسيقى نور شافت الأسم ديفل غيرل : هلا وغلا بالقاطيعن
ياسر كان داير وجهه عنها بس يسمع كل كلمه تقولها
حنان : انا قاطعه انتي الا مادري وش فيك تركتينا و رحتي بيت عمك
أريج : وش اسوي بعد كل من هذا ولد عمي ياسروه رجع من امريكا
حنان : يؤؤ هذا الي انتي دايم تتضاربي معاه
أريج تضحكـ : هههه ايوه عليك نور
حنان : هههههه خليها مهند احسن
أريج : ههههه عن الأستهبال حنانوه و قولي وش تبي
حنان : هههه ابي اقولك ليش ماشبكتي ؟؟
أريج : قايله لك في بيت عمي كيف اشبك ياغبيه
حنان : يؤ صح نسيت ههههه
أريج تقلدها : يؤ صح نسيت ههه ...مالت عليك اقول ضفي وجهك
حنان : باي ياحماره
أريج : باي يابقرة
و سكرت اريج من عند حنان و لفت وجهها الا ياسر قاعد يناظر فيها
أريج : خييير ؟؟
ياسر : سلامتكـ ... بس انا اسمي ياسر مو ياسروه
أريج أشرت على راسها : كيـــفـــي ....
و طلعت أريج من المطبخ و هي تغني تنحط عالجرح يبرى ...
.................................................. ...................................
مريم كانت في الصاله تنتظر يوصل الأكل من المطعم سمعت صوت الجرس يدق قالت في نفسها : ((هذا اكيد المطعم ،، خل اروح آخذ الأكل قبل مايدري طارق )) و راحت اخذت عباتها و لبستها و طلعت تآخذ الأكل فتحت الباب بس ماشافت هندي شافت ...........


التكمله في البارت القادم



واتمنى اشوف ردود اكثر
(اتفضلي يا انين الورد وهاي جبت ليك البارت الجديد والبارت الثاني دقايق وبنزلو)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:35 am

الفصل الثالث


كانت في الصاله تنتظر يوصل الأكل من المطعم سمعت صوت الجرس يدق قالت في نفسها : ((هذا اكيد المطعم ،، خل اروح آخذ الأكل قبل مايدري طارق )) و راحت اخذت عباتها و لبستها و طلعت تآخذ الأكل فتحت الباب بس ماشافت هندي شافت ........... ولد سعودي على طول تغطت عنه ودخلت داخل
اما الولد دخل المجلس على طول
...... : هلا طوطو
طارق لف وجهه للصوت : ههههههههههه كم مرة قايل لك هالطوطو هذا شيلها
..... : هههههههههههه زين المهم اخباركـ ؟
طارق : انا بخير انت اخباركـ من زمان عنكـ يا وائل ؟؟
وائل : هههههه ماكني ادرس معاكـ
طارق : ههههههاااااي حلوه بس لا تعيدها
وائل باستهبال : و اذا عدتها وش بتسوي
طارق : مابسوي شي بس كذا مجرد تعبير
وائل : تعبير لو نصوص
طارق : يااالللليييييل خلاص عاد عن هالحركات
وائل ضحك : هههههههههههههههه
.................................................. ...........
مريم على طول ركبت فوق و صلت غرفتها و هي تلهث و قفلت الباب اكثر من مرة و هي تقول في نفسها : (( اف وجعه ان شاء الله الحين لما يجيبوا الأكل بيفتحه طارق و بيعصب .... الله يقرف الا فتح الباب ان شاء الله ))
.................................................. ......
في بيــــت ابو عادل
الساعه 10
ابو عادل و عادل يشاهدوا برنامج عن الأسهم و الأكتتاب
حنان : بابا يالله قوم روح شاهد في الديوانيه
ريم : ايووه يالله حنا نبي نشاهد نوور
عادل : بلا نور بلا خرابيط
حنان : انت مالك دخل حنا نبي نشاهد
ريم : ايوه بابا جدوو يالله قوموا
ابو عادل : روحوا مجلس الحريم
حنان : و اذا وصخناه تقول ليه موصخينه ؟!
ابو عادل : ماراح اقول بس روحوا و فكونا من شركم
حنان : آه .. بس آه ... الله يعين امي عليك
ابو عادل و هو يناظر في التلفزيون : زين ... زين
ريم : اقول حنان خلنا نروح المجلس ... لأن هنا لا حياه لمن تنادي
حنان : أي والله .. امشي بس قبل مايبتدي
ريم : يالله ....
.................................................. ...........................................
عند اسيل و اريج
أريج : خلنا ننزل تحت نشاهد في الصاله
أسيل : لا مانبي ....
أريج : آآآففف هنا كتمه
أسيل : خلاص .. خلاص .. بننزل بس فكينا منك و من شرك
أريج و هي مبتسمه : يابعدي والله انتي
و نزلوا تحت الصاله
ياسر كان قاعد عالكنب و شعره الي يوصل لنص رقبته اسود و عيونه الرماديه على التلفزيون و هو يفرفر في التلفزيون بملل
أسيل جلست على يمينه و اريج جنبها
أسيل : هاااي
ياسر بدون مايناظرها : هاي
أسيل : الناس اذا قال لها احد هاي ترد عليه بهايات
ياسر باستهبال : سووري .. مادريت عنكم هنا تقولوا كذا ههههههههههههه
أسيل : ها ها ... ظريف حدك تدري ؟
ياسر و هو لسه ماناظرها : ايه ادري
أسيل : مالت عليك
أريج بصوت عالي : يؤؤؤؤ الساعه 10 و ثلث ماحطيتوا على نور
لف ياسر على مصدر الصوت : اووه اريجوه انتي لسه هنا مارحتي ؟؟
أريج باستهبال و رجه : هههه لا انا بنام هنا تدري هههااااي
أسيل : اقوول لا يكثر بس و حط لنا على نور
ياسر : وين هذا نور بعد
أسيل : في ام بي سي 4
حط ياسر على ام بي سي 4
و اول ماحط كانت الكاميرا على مهند
أريج : ووووووووووووعع
أسيل : ياااااي يهبل مهند
أريج : من زينه هالمنحرف
ياسر : اسيلو شتحبين فيه هذا شوفي شكله يخوف لو مافيه لحيه كان صار بنت
أريج : انت المفروض تسكت ... تتكلم عنه و انت مافيك لحيه ههههه
ياسر لف و جهه عليها و هو يبتسم : عادي كلها يومين و تقوم لي ،،،، و قام يرقص حواجبه
أريج : غبي
ياسر : مجنونه
أسيل : آآآآآآففف اسكتوا ابي اتابع المسلسل
أريج : اففف وش تتابعين فيه صار لهم 3 حلقات متهاوشين و لا تصالحوا
أسيل : اقوول اسكتي يمكن يطلع حبيبك فجر
أريج : آآه يالبيه قلبي عليه يخق
ياسر : ههه ماعندكم سالفه حب من طرف واحد هاهاهاهاهاهاهااا
أريج : يازينك و انت ساكت
ياسر : خلاص بسكت عشان تتابعوا مسلسلكم لكن بعد مايخلص انا عازمكم على فلم رعب
أريج : الله فلم رعب كشخه
أسيل : بس على قوله حنان احلى فلم هو سايلنت هيل
أريج : ايه
.................................................. ..........................
في بيت ابو خالد
تحديدا في شقه خالد و فوزية
خالد : فووووزيييه ... ياافوزيـــه
فوزيه : هلا ؟
خالد : وين رشوود
فوزيه : في غرفته
خالد : ليــه
فوزية : زعلان منك لأنك مارحت معه حديقه الحيوان
خالد : شاسوي عندي شغل
فوزيه قعدت : والله حرام عليك مسكين عمته اريج نايمه في بيت عمها و هو ملان مسكين ماعنده احد يلعب معاه و ماريا اذا لعبت معاه كسرت عظامه حشى مو بنت ولد
خالد ضحك على حال بيتهم : هههههههههههههههههههههههه
فوزية عصبت : يووه خالد انا اشكي لك الحال و انت تضحك
خالد : هههههه ضحكوني كل هذا عشان اريج نامت ببيت عمي
فوزية قامت و هي معصبه : انت ماينجلس معاك
مسكها خالد من ايدها : وين رايحه
فوزيه : بنزل تحت بقعد مع ماريا
خالد ترك ايدها : اهااا .. يالله روحي الله ييسر لك
فوزية : مع السلامه ،،،، و طلعت من الشقه
.................................................. .................
بيت ابو عادل
الســاعه 11 و ربع
ريم تصارخ : لااااااااااااااااااا...........
حنان و هي مسكره اذنها : آآآآآه قضيتي اذني
ريم : و الله حرام نور بتتطلق و مهند بيتزوج نهالوه هالحمارة
حنان : زييين عاد فكينا منك و من هالصراخ الا ماله داعي كل هذا عشان مسلسل لا راح و لا جى
ريم : افففففففف خل اقوم اشبك و اتناقش مع صاحباتي على الحلقه
حنان : أجل انا بعد بقوم اشبك يمكن اشوف اريجوه
.................................................. ...........
في بيت ابو طارق
مريم قاعده في غرفتها على لا بتوبها ماركه ديل و قاعده تفحط في المنتديات على قولتها
مريم : اففف عساه ان شاء الله سم هالغبي انزل موضوع ترحيب يروح يرد مشكوورة اقسم بالله غبي خلني ادور لي على روايه جديده اسلي نفسي بها
و هذا حال مريم طول الأجازة سهر للصبح في قراءة الروايات و المسن و الشات
.................................................. ........................
الساعه 12 الليل
في بيت ابو ياسر
تحديدا في الصاله
ياسر قاعد يحوس في الدي في دي و يحط فيه فلم رعب
أريج : ماخلصت
ياسر و هو قاعد يحوس : لا
أريج : انت بتحط سي دي و خلاص
أسيل : ههههههههههههههههههههههه يحب يتفلسف
أريج : أي والله ... ياريتني عند مريمووه كان الحين مونستني بالسوالف
أسيل تتظاهر بالزعل : ليـــه ؟ يعني انا ممله لهالدرجه ؟؟ خلاص انا زعلت
أريج : يؤؤ كل شي و لا اسوله القمر ،، و باستها في خدها
ياسر و هو يجلس : استغفر الله وش هالعائله منحرفه ههههه
أريج : انت كل تبن و يالله خلنا نشوف فلمك هذا اكيد مثل وجهك
ياسر و هو مبتسم : وجهي حلو يعني الفلم حلو
أريج و هي تلف على أسيل : ماخذ مقلب في نفسه هذا اخوك
أسيل : لا والله اصلا اخوي يهبل
ياسر : يابعدي والله هالأسيل عارفه كل شي
أريج : اشوفكم قمتوا ضدي لو ادري اجل كان نمت مع مي مي
أسيل و هي تقلد اللهجه السوريه : ايه روحي انتي مع حبيبتك مي مي ولآه
أريج تقلدها : اسكتي لكان ،،، لا اعمل الحين متل ماعمل معتز مع ابو غالب في الحارة ،، أيووهـ
أسيل تقلد اهل القصيم : شفيتس عصبتي ماقلت شي انا ؟
أريج : ليه تقلدي اهل القصيم مايلبق عليك
ياسر : اششش بدى الفلم
و قعدوا يشاهدوا الفلم و لما خلص راحوا يناموا
.................................................. ...........
الساعه 3 العصر في بيت ابو عادل
في غرفه ريم
ام ريم (( عبير )) : ريم يالله قومي عمتك حنان بتطلع و تبيك معاها
ريم قامت بسرعه : جــــــــد ؟؟!!
عبير : ايه يالله عاد
قامت ريم بسرعة و على طول الحمام
.................................................. ........................
أريج قاعده تحوس في الجوال و ترسل رساله لصديقاتها
مضمون الرسالـــــه
هــ///ـــآآآي بنــات
اليوم تجمعوا عندي بعد >> ادري سالفه بس تعالوا ابيكم ضروري
اكيد عرفتوا ليش الليله مباراة الهلال و الأتحاد
لا تتأخروا
احتريكم ..}


.........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:35 am

وصلت الرساله لحنان

فتحت جوالها و قرأت الرساله

حنان : افففف الله يلعنها من شله مادوروا الا الهلال و الأتحاد وجعه تاخذ ابليس من زين هالكورة و الله آخر زمن بنات يتابعوا كورة

و راحت حنان تقول لريم ان مشاريعهم تغيرت و ركبت لشقه اخوها عادل و دقت الباب

طق .. طق

و دخلت و شافت زوجه اخوها عبير جالسه تطالع تلفزيون

حنان : هاي

عبير : هايات

حنان : وينها ريموه

عبير : في غرفتها

حنان و هي تمشي لغرفه ريم : انا رايحه لعندها الحين

عبير : اوكي

:::: دخلت حنان غرفه ريم ::::

حنان : سلاام

ريم : هلا ؟

حنان : ريوومه قلبوو الليله تغيرت الخطه

ريم بصدمه : لــــيـــه ؟؟!!

حنان : بنروح لأريجوه تبينا ضروري

ريم بخيبه امل : افففف

حنان : و لا يهمك اطلع معاك في ليله ثانيه

ريم : اووكي

.................................................. ........

في بيت ابو طارق



مريم لما قرت المسج فرحت اخير بتغير جو و بتتونس

.................................................. ............................

في الليل الساعه 8 و نص اريج في المجلس على اعصابها و معها أسيل

أسيل : حششى ماصارت مبارة هذي

أريج : مو أي مبارة الأتحاد و الهلال ياحظي

أسيل و هي تتنهد : اههههه

طن طن



أريج : جو البنات

و راحت فتحت لهم الباب

و دخلتهم المجلس

و وقفت في الوسط

أريج : بنااات اليوم هو يوم مهم جدا لأن الليله هي مبارة الهلال و الأتحاد

طبعا البنات كلهم لابسين ازرق مافي الا حنان و ريم و اريج لابسه بلوزة الهلال رقم 20 و مريم بلوزة رقم 14

مريم : اقووول اريجوه

أريج : هلا

مريم : كيف خليتي البلوز تصير ضيقه

أريج : سر

مريم : مالت عليك

الكل كان يناظر في التلفزيون و فجأة دخلت ماريا و رفست الباب بقوه

ماريا و هي تصارخ : أرييييجوووه

أريج فزت : وشي ؟

ماريا بعربجيه : مصطفوو يقول يبي يجي هنا و معه شله اولاد يخقون

أريج : نعم ؟؟ نعم ؟؟ نعم ؟؟ وين يجي هنا مافيه

ماريا : تفاهمي معه انتي

أريج : افففففففف

:: اما مصطفى كانوا وراه الشله و عازمنهم عشان يشاهدوا مبارة هم بعد و الشله هي : طارق ، وائل ، ياسر ، مصطفى .

مصطفى توه بيدخل الا اريج وقفته (( هو مادخل كان عند الباب و اريج داخل المجلس تكلمه من ورى الباب ))

أريج : مصطفووه اطلع بره

مصطفى : و ليش ؟

أريج : معاي بنات

مصطفى : لا والله و انا ابي اشاهد مع الشباب (( شدد على الشباب )) المباراه

أريج : مالي دخل فيك روح مكان ثاني

مصطفى : زين خلينا ندخل انتوا ظلوا ورى و احنا قدام والله مابنطالعكم

أريج : لحظة بسأل البنات

و قالت للبنات فكرة مصطفى و طبعا البنات مابيدهم حيله وافقوا

دخلوا الشباب داخل بدون مايناظروا و البنات مساكين اتحجبوا و قعدوا الشباب قدام و البنات ورى

أريج بهمس لحنان : وش فيك معصبه

حنان بهمس : مافيني شي

أريج : براحتك

بدات المبارة و طبعا البنات الا تشرب بيبسي و الا تشرب بايسن و ياكلون حب شمسي

أريج : مصطفى طول على الصوت ماسمع

مصطفى : صمخه شاسوي لك ؟

أريج أخذت مخده و رمتها على راس مصطفى

مصطفى : آه .... اريجوه تأدبي

أريج بانتصار : عشان تعلم مرة ثانيه تراددني و أي كلمه زياده برمي عليك قوطي البيبسي

أسيل : هههههه الحمدلله ان احنا ورى عشان نرمي عليهم الا نبي

أريج : أي والله ههههه

مريم : سكتوا خلونا نتابع المبارة الحين بيطلع حبيب قلبي

أريج : طارق التايب صح ...؟

مريم : وش رايك يعني

أريج : تصدقي عاد خسارة كلهم متزوجين طارق التايب عنده 3 اولاد و نواف التمياط السنة الي فاتت كان زواجه و ياسر القحطاني توه عرسه ماصار له كم اسبوع

حنان : و انتي عيونك ماتروح الا على ذولي ماقلتي ديفيد بيكهام

أريج : اففف عاد تكلمت مشجعه انترميلان

حنان : احسن منك يابرشلونه

أسيل : يووووه خلاص سكتوا

حنان و أريج في نفس الوقت : مالت عليك ياريال مدريد

مريم : ريال لو درهم هههههههه

أريج : خلاص سكتوا قدامك رجاجيل هنا

حنان : امححق شوفي كل واحد منهم وش لبسه ولا واحد لا بس ثوب كلهم بدلات

أسيل : تطور ياختي تطور

مريم : اففف ورى ماتنطمون خلونا نشاهد

سكتوا البنات

ياسر : اقوول أريجوو

أريج: خييييييير ؟؟؟!

ياسر : ابي مخده

أريج : لا والله ليش ماتقول لأختك

ياسر : انا ابيك انتي

أريج اخذت مخده ورمتها على راس ياسر

ياسر: آه وجعه تاخذ ابليس

و لف عليها و هو معصب

أريج تحجبت بسرعه : آآآف لا تطالع مصطفى قال لا تطالعوا في البنات

ياسر معصب : ليش رميتي المخده ؟

أريج : على كيفي

ياسر : صحيح انك حماره

أريج : صحيح انك كلب

اما البنات كانوا متصنمين يطالعوا اريج كيف جرأتها و لوين بتوصلها هالجرأة

أريج لفت جهة البنات : بنااات يالله قوموا

مريم : و المباراة ..؟؟؟!!

أريج : اففف حمليها من موقع الزعيم او من أي مكان انا مالي دخل و يالله قوموا خل نركب

حنان و هي تقوم : تصدقي عاد اريج انك تااافها ...كملت بعصبية .... أجلت الطلعه عشانك و تالي نركب فوق

أريج و هي تطالع ياسر باحتقار : وش اسوي في ولد عمي المصون ؟؟

حنان : امشي بس خل نركب فوق احسن

مريم : اففف الله يقطع ابليسكم

و ركبوا البنات فوق

مصطفى انسدح : و الله عرفت كيف تحلها يا يسوور

وائل منصدم : يعني كل هذي تمثيليه ؟

ياسر : وش رايك انت يعني ؟

طارق و هو يطالع في ياسر : طلعت مو هين امريكا علمتك اشياء كثيررة

.....................................

عند البنات

اريج دخلت و دخلوا وراها البنات

أريج لفت عليهم وعيونها كلها شرار



التكمله البارت الجاااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:37 am

--------------------------------------------------------------------------------

الفصل الرابع








عند البنات



اريج دخلت و دخلوا وراها البنات



أريج لفت عليهم وعيونها كلها شرار



ريم : بسم الله وش هالنظرات



أريج غيرت نظراتها الى عادي و طالعت حنان



أريج : اقوول حنونه



حنان : هااا ..؟؟



أريج : يابعد قلبي حنونه لا تزعلي



حنان : مالت عليك لا زعلت و لا شي



أريج : أي الحمدلله ريحتيني



مريم : زين كذا خليتونا مانشاهد المبارة



أريج : وش تبي فيها اكيد بيفوز الهلال



و بعد ماسولفوا طلعوا البنات كل وحده على بيتها



.................................................. ............................



في الصباح صاح جوال ياسر و نغمته موسيقى كلاسيكيه ياسر طالع الشاشه وشاف : التيس يتصل بكـ



ياسر : هلا وغلا بالتيس سلطان



سلطان : ههه هلا فيك ياحمار



ياسر : ههههههاااي أخبارك يابو الشباب



سلطان : انا بخير انت كيفك ؟



ياسر : تمام ...



سلطان : دوم



ياسر : زين يالله اخلص وش تبي



سلطان : اوه ذكرتني ،،، يادب مو انت واعدني تجي عندي الرياض



ياسر : اوووه زين انك ذكرتني



سلطان : أي و الا كان بتنسى



ياسر : هههه لا شدعوه اذا تبي اجيك الحين بعد



سلطان : لا .. لا تجي الحين هههههه



ياسر : ههههه اقوول يالله ظف وجهك



سلطان : زين بس قبل ماظف وجهي تعال الرياض عشان ناخذ لنا طيارة لجده عشان نروح نشوف ميشوو



ياسر : اوكي .. بس عاد باخذ معاي الشباب



سلطان : اوكي ... يالله باي خسرتنا يابقرة



ياسر : زين ياتيس ههههههه



و سكر ياسر من عند صاحبهـ سلطان ،،، سلطان هو واحد من الا درسوا مع ياسر في امريكا و هو من الرياض و مشعل بعد يدرس مع ياسر لكن من جده



.................................................. .................................................. ..



في بيت ابو عادل



الساعه 12 الظهر



حنان كانت على سريرها و تفكر بشيء يبعد الملل في هالأجازة و خطرت في بالها فكره و على طول اتصلت من جوالها N72 الى اريج



أريج و صوت كل نوم : هلا حنونه



حنان : هلا بالنايمين



أريج : خلصي يادبه وش تبين



حنان : أروجه عندي فكره تجنن



أريج : و اللي هي ؟؟



حنان : شو رايك نروح شاليه



أريج : اوكي .. بس ممكن تسكري ابغى انام



حنان : اوكي انا بقول لأمي و انتي لا تنسي تقولي لأمكـ اوكي



أريج: اوووووكـييي



و سكرت حنان من عند أريج النعسانه و اتصلت على كل بنات الشله و كلهم وافقوا



.................................................. ..........................................



في بيت ابو طارق



الساعه 2 الظهر



نزلت مريم بسرعه و على طول رمت نفسها على الكنبه : طروووق



طارق : هلا ؟



مريم : وش رايك نروح شاليه ؟



طارق : فكرة حلوة ليش لا ؟



مريم : طيب قول لبابا و لأحمدوه عشان صاحباتي بيروحوا مع أهاليهم



طارق : اووكي



.................................................. ........................................



في بيت ابو عادل



في الصاله الساعه 2 ونص



حنان نزلت و راحت لأبوها و باست راسه و قالت : بابا وش رايك نروح شاليه



ابو عادل : غريبه انتي ماتحبي هذي الأماكن



حنان : عشان نغير جو كل جالسين في البيت



ابو عادل : طيب ... الليله بقول لأخوك عادل عشان يحجز لنا واحد



حنان : طيب بابا ترى صاحباتي بيروحون بعد يعني مو تقول لي مافي طلعه



ابو عادل : ان شاء الله



فرحت حنان و راحت فوق عشان تجلس عالمسن



.................................................. ......................................



بيت ابو خالد



الساعه 3 في غرفه أريج و هي توها جالسه اخذت لها شاور سريع و نزلت تحت لأبوها و خالد و فوزية



أريج : السلام عليكم



اللكل : و عليكم السلام



أريج جلست وسط ابوها و خالد و لفت على ابوها و قالت بدلع : بابا ..



ابوخالد : عيون بابا



أريج ابتسمت بخبث : بابا نبي نروح شاليه



ابو خالد : انا ماراح اقولك شي بس على خالد



لفت اريج على خالد : اقول ابو الخلد وافق بليز



خالد : ليش تروحين شاليهات البحر قدامك



أريج : آآآففف انت ماتفهم صاحباتي كلهم بيروحوا الا انا اضل هنا حتى أسيلوه بنت عمي بتروح مع بيت عمي



خالد : طيب اذا بتروحي روحي مع مصطفى



أريج : لا والله و انتوا .. انا ابي رشوود معاي



خالد : اذا تبيه خذيه ،،، لف جهة فوزية ... : فوزية اذا تبي تروحي روحي انا عندي اشغال في الشركه



فوزيه : لا انا مابي اروح مكان



خالد : اوكي خلاص تروح امي مع مصطفى و اريج و ماريا و راشد



أريج بفرح : يس ... يالله باي بروح اشبك و اقول لحنانوه



و ركبت أريج فوق غرفتها و فتحت اللابتوب و على طول فتحت اميلها و شافت حنان شابكة و كلمتها



Keep Holding on : هــ///ـــآآآآي حنااانووه



Its Over : هلا أروج قلتي لأبوك ؟



Keep Holding on : ايه قلت له و قال اوكي بس شكل العائله ماراح تروح كلها



Its Over : ليــه ؟؟ من الا بيروح ؟



Keep Holding on : انا و ماريا و مصطفى و رشود ولد اخوي



Its Over : اها عاد رشودوه من زمان ماشفته



Keep Holding on : هههههه خلاص بتشوفيه



Keep Holding on : بس متى راح تكون الرحله ؟



Its Over : مادري اتوقع بعد 3 ايام



Keep Holding on : اها



Keep Holding on : طيب انا اذا رحت هناك باخذ معي لاب توبي انتي بتاخذيه



Its Over : اذا انتي بتاخذيه انا باخذه



Keep Holding on : انا باخذه و بقول لمريم و أسيل ياخذون حقهم معاهم



Its Over : هههه كأن عمرنا ماعندنا لابتوبات



Keep Holding on : ههههه أي والله تقولي مشافيح



و كملت حنان و أريج سهرتهم طووول اللليل مسخرة



.................................................. ......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:39 am

بعد 3 ايام



عند الشاليهات الساعه 6 العصر



نزلت عائله ابو عادل و كانت العائله كلها متواجده و جات بعدها عائله ابو طارق و وراهم عائله ابو ياسر و ابو خالد ،،، طبعا كان للبنات شاليه و الشباب شاليه



حنان فتحت باب الشاليه و فصخت نظارتها الشمسيه ماركة شانيل : يؤؤ واسع



أريج و هي داخله : امممم الحمدلله انه واسع كان بتصير مضاربات مثيرة ههههه



حنان : هههههه .... الا وينها مريموه



أسيل : تتهاوش مع اخوها احمدوه



حنان : بسم الله انتي من وين طالعه



أسيل : من بطن امي



أريج : اقووول لا يكثر بس خلنا نروح ندخل الأغراض في غرفنا



حنان : طبعا انا و أريج في غرفه و مريم و أسيل في غرفه و ماريا و ريم في غرفه و بقايه الغرف يتصرفوا فيها



أريج : اوكي انا بركب فوق برتب غرفتي انا و حنان



و ركبوا البنت كلن على غرفته



.................................................. .................................



عند الشباب



ياسر : لا ياشيخ انا ابي غرفتي مع طارق



وائل : لا والله مو على كيفك



طارق : خلاص كنكم بزارين



مصطفى : اقوول طرووق ماعليك منهم تعال نام معي في نفس الغرفه



طارق : خلاص انا بنام مع صف صف انتو ناموا مع بعض



وائل : افف مابي انام مع هذا منحرف



ياسر : ما منحرف الا انت .. اسكت لا افقع وجهك



مصطفى يكلم طارق : ههههه مو كانهم بنات و هم يتهاوشون



طارق : هههه أي والله ... قم بس قم خل نروح فوق نرتب الأغراض



و ركبوا الشباب



...............................................



الساعه 9 الليل في الشاليه



نزلوا البنات تحت في الصاله و قعدوا يسولفوا



اما عند الأولاد اشتغلت الأفكار الخبيثة لقضاء الوقت ،، طبعا الشباب كانوا بحالهم في الشاليه ام الأباء و الأمهات كلهم طلعوا عن البحر



طارق : شباب عندي فكره جهنميه



وائل : سمعنا خطتك يابو الشباب



طارق : وائل انت تتصل على جوالي و انا اروح ارمي جوالي عن البنات و جوالك يكون معنا و نسمع وش يقولوا البنات



ياسر : هههههه عجبتني بس مو عيب كنا بزارين نبي نسمع وش يقولن البنات



مصطفى : صحيح انكم قليلين سنع



طارق : مقدر عليك ياصاحب النخوة و المرؤة



ياسر : ههههه الا يسمعه يقول ملتزم



طارق : اقول ياسر انت روح دخل الجوال داخل زين ؟



ياسر : افا عليك انا ادخله و ادخل ابوه معاه



وائل : مانبيك تدخل ابوه بس دخله هو



دق وائل على جوال طارق و راح ياسر يدخله



ياسر عن باب البنات : احم احم



البنات كلهم دخلوا داخل المطبخ و ياسر دخل : أسيـــــــــــل



أسيل طلعت : هلا ؟



ياسر ارتبك مو عارف وش يقول : اممممم ..... (( الله يقطعك ياطارق انت الا حطيتني في هالموقف )) : ابي اجلس معك شوي



أسيل : الله و أكبر ... ياسر يجلس معي ... من وين طالعه الشمس



ياسر : من الغرب



أسيل : ههههه اقول ضف وجهك



ياسر حط الجوال على الطاوله بدون ماتحس اسيل : طيب ... انا بقوم الحين بروح عند الشباب احسن لي من وجه النحس وجهك



أسيل : روح راحت روحك



طلع ياسر و هو يقول في نفسه (( ههه شباب آخر زمان ))



و راح ياسر للشباب و دخل : تــــم



طارق : والله انك شاطر



و جلسوا الشباب وحطوا سبيكر عشان يسمعوا و أول صوت جى كان صوت حنان



حنان : آآفف اخيرا طلع



مريم : أي صحيح هو ليش جاي



أسيل : مدري يقول يبي يجلس معي



أريج : مالت عليه و على شكله



حنان : أسيلو.. الحين منو اخوك ؟



أسيل : هذا الا عيونه رماديه



حنان : يؤؤ هذا ابو عيون مركبه



::: اما عند الشباب كان الكل ماسك ضحكته عشان لا يزعلوا ياسر ولا يسمعوا البنات ضحكهم:::



مريم : اقول أريجوه



أريج : هلا ؟



مريم : قولي لي وش رايك بولد عمك ؟



أريج سكتت تفكر : اممممممممممممم



:: عند الأولاد ::



طارق : اسمع بنت عمك وش بتقول عنك



مصطفى : لا تتكلموا عن اختي و انا موجود



وائل : اسكت خلنا نسمع رايها في ياسروه



:: البنات ::



مريم : ماخلصتي من الهم همه



أريج : باعبر عنه بكلمه وحده



أسيل : و الي هي



أريج : وع



أسيل : حراااام عليك و الله اخوي يهبل



أريج : من زينه و من زين خشته مع عيونه المركبه



:: الشباب ::



ياسر : انا عيوني مركبه ؟؟



وائل : أي مركبه شوف عيوني وش حلاتها



ياسر : مالت عليك انت و عيونك فوقك



:: البنات ::



أريج : حنانو تذكري لما كنا في متوسط



حنان : هههه ايه اتذكر



مريم : يؤؤ اتذكر انا بعد يوم أريج تبوس حنان في خدها



حنان صار وجهها احمر



مريم : يؤؤ شوفوا وجهها كيف صار



أسيل : أريج الا باستك ماصار وجهها كذا



أريج : هههههه أي اتذكر هههه و الله من جد غباء كانت حبيبتي هههههههههاااااااي



أسيل : ياااربي وحشتني المدرسه



أريج : آآآه وحشتني معلمه النحو اتذكر يوم تطردني من حصتها هههههه تصدقي محد يدري من بيتنا الا ماريا



حنان : ههههههههه لا تسمعك امك تهزئك



أريج : ههههههههههههههههههههههه



أسيل : هههههه تذكروا المضاربه الي عملتها مريموه لما كنا في ثالث متوسط عشان بنت صدمتها



مريم : اووه ذكرتيني هههههههه احلى شي في متوسط هالمضاربات



أريج : هههههه تصدقوا عاد قبل لما كنت ارجع من متوسط اقول لأختي ماريا السوالف تقولي وع الحين هي تجي تقولي و انا اقول وع



أسيل : ههههههههه



أريج : خلنا نغير الموضوع حنانوه وجهها اعتفس



حنان : ههههههه زين ياحماره تحرجيني !! لكن انا الي بحرجك الحين



مريم : هههههه ايه انا انتقم لك منها الحين



أريج : وش بتسويين يعني



مريم : تخيلي نفسك تولدين الحين



أريج تغيرت الوان وجهها : يــــــــــــــع



ضحكت مريم على وجه أريج : هههههه هبله وشو يع



أريج : انا ماتخيلت نفسي متزوجه عشان اتخيل نفسي حامل و لا بولد بعد



مريم : أي اتخيلك انتي و زوجك ليله الدخله و ... ،، قاطعتها مخدة رمتها اريج على وجه مريم



أريج و وجهها أحمر : خلاص مريموه .. استحي



مريم : آه ياحقيرة



حنان : وش هالألفاظ



أريج : انا بركب فوق بجيب لاب توبي و بسمعكم الأغاني الجديده الا حملتها



حنان : يؤ ذكرتيني حملت أغنيه ماي هومب



أريج فرحت : احلفي يؤ امووت على هالأغنيه ،،، و قامت تغني : ماي هومب ماي هومب



و ركبت فوق و هي تردد الأغنيه



:: الشباب ::



ياسر يكلم طارق : هذي اختك ماتستحي فاصخه الحياء



طارق ببرود : مراهقه



:: البنات ::



نزلت أريج عند البنات و حطت لاب توبها ماركه اتش بي على الطاولة الصغيرة الا قدامهم و شغلته و اول ماشتغل سمعت الصوت الا يطلع لما يتقرب جوال من كمبيوتر



زط ... زط ...زط



أريج : غريبه جوال من ؟



حنان قامت تدور وشافت جوال n80 و قالت : جوال من هذا



:: الشباب ::



طارق بهمس لوائل : انكشفنا



مصطفى : قايل لكم من قبل ان الا تسوونه خطأ







التكمله في البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:40 am

الفصل الخامس



:: البنات ::
نزلت أريج عند البنات و حطت لاب توبها ماركه اتش بي على الطاولة الصغيرة الا قدامهم و شغلته و اول ماشتغل سمعت الصوت الا يطلع لما يتقرب جوال من كمبيوتر
زط ... زط ...زط
أريج : غريبه جوال من ؟
حنان قامت تدور وشافت جوال N80 و قالت : جوال من هذا
:: الشباب ::
طارق بهمس لوائل : انكشفنا
مصطفى : قايل لكم من قبل ان الا تسوونه خطأ
:: البنات ::
حنان : بنات تأكدوا من جوالاتكم
و تأكدت كل وحده من جوالها
مريم : جوالاتنا معنا
سكتوا البنات و كل وحده تطالع في الثانيه
حنان : تفكروا في الا افكر فيه ؟؟؟
أريج : أيــــــــه
ناظروا البنات في مجلس الرجال و لاحظوا انه هادئ على غير العاده
:: الشباب ::
كانوا جالسين و حسوا ان في احد جاي لهم
:: البنات ::
حنان : قوموا لبسوا عباياتكم و يالله عالمجلس
،،،، و لبسوا البنات عباياتهم راحوا المجلس
:: الــمـــــــجــــــلـــس ::
وائل بلع ريقه و قال : شكلهم بيجون
مصطفى : قلت لكم
طارق : اذا جوا ولا كأنكم مسويين شي
مــــريـــم رفـــســــت البــــاب بـــــرجلــــــــهــــــــــا
و دخلت وراها شله البنات
أريج بعربجيه : جوال أي حمار هذا ؟
طارق : هلا وغلا ...أسفرت و أنورت
مريم : لا تعمل حالك مو فاهم شي
حنان قالت برقاقه : اعترفوا ... ترى الأعتراف بالحق فضيله
ياسر و مصطفى ساكتين ،، و ائل : أي فضيله و أي حق ؟؟
أريج : فكره من هذي ..؟؟
الأولاد كلهم ناظروا في طارق
أريج لفت على طارق : هذي فكرتك ياســــخـــيــــف
طارق كان ساكت و يناظرها ببرود
مريم رمت الجوال عالأرض و رفسته برجلها و قالت : تفضل ياطارق
أريج و هي تجلس و جلسوا وراها البنات : حضرتكم سمعتوا كل الكلام طبعاَ ؟؟؟
مريم : يؤؤؤ سمعوا سوالفنا عن متوسط
أسيل : و عن الحمل و ليله الدخله
حنان : و عن ابو عيون مركبه و ابو غميزات
أريج و هي تشهق : هههههههق سمعوا كل شي ؟؟
و ائل: ههههه انا صراحه عجبتني ابو عيون مركبه
ياسر عصب : اسكت ياحمار مع عيونك كأنها عيون قطو .. و كمل باستهزاء : يابو غميزات
فجـــــــــــأة دخلت عبير بالبرقع و استغربت : بنات وش تعملوا هنا ؟؟
ســـكـــتـــوا البنات و الشباب ابــــــتــــــســـــــمـــــــوا
أريج : أ ....... أ ......
حنان : اصلا حنا كنا .....
عبير عصـــبـــت و نادت على عادل : أبو ريـــــــــــــم
ريم : وييييي
دخـــل عــادل و كان مبتسم و لما شافهم كشر : نعم ياعبيير ؟.؟
عبير : أسأل بنتك و أختك ؟؟
لف عادل لجهة البنات : حنـــــــآآآآآآآآآآآآن
حنان بخوف : نعــــم ؟؟
وائل : هدي اعصابك يابو ريم ..حنا نادينا عليهم عشان نهاوشهم
البنات طلعت عيونهم من الصدمه
أسيل : لااا ... طالعوا هذا وش يقول .. ماكنكم انتوا الا غلطوا علينا
عادل : احد يفهمني وش قاعد يصير ؟
قامت ريم بدلاعه و قالت : دادي انا راح اقول لك شو عملوا لنا
و طلعت معاه بره و قالت له عن كل شي مع بعض التحريفات
:: داخـــل المجلس لما كانت ريم مع ابوها ::
أريج و هي تكلم وائل معصبه : انت أكبر كذاب في العالم
فجـــأة دخـــل عـــادل : يابنات روحوا على غرفكم
البنات طلعوا و عليهم ابتسامه نصر و سكروا الباب
و لف عادل جهة الشباب اللي كانوا ساكتين و خايفين من عادل لأنهم يعرفوا انه شديد أو مثل ماتسميه حنان (( ملك الرعب ))
عادل : انا عرفت كل شي و لاتعيدوها مرة ثانيه
و طــلــع عـــادل ....

..:: في اليوم الثاني ::..
البنات متجهزين عشان يطلعوا للمسبح حنان تكلمت و هي لابسه مايوه يوصل لنص فخذها : وش رايكم حلوة البنوته ؟؟؟
أريج : أي حلوه
حنان : انا بسبقكم الى المسبح
البنات : اووكي
حنان راحت المسبح و رفست الباب برجلها و هي تغني : Hollabakc girl
و سكتت لما شافت في المسبح شباب حست بحراره وان الدم تجمع كله في وجهها
صرخت : آآآآآآآآآآآآه ه ه
طلعت و سكت الباب بقوووه
و على طول ركضت لداخل الشاليه و هي تلهث
أريج : شفيك ؟
حنان : هاا ... لا ولاشي
ريم : عمتوو ايش فيك ؟؟
حنان : مافيني شي و يالله قوموا روحوا المسبح خفت بحالي
و راحوا البنات مسبح النساء
:: عند الشباب ::
ياسر : منو هذي ؟؟
طارق : و انا ايش عرفني ؟؟
ياسر : مصطفو تعرفها ؟؟
مصطفى يعرفها بس مايبي يقول : ها... امممم .... لا ماعرفها كمل مصطفى : و انت ليه تسأل ؟
ياسر : بس كذا فضول
طارق : بس صراحه حلوووه
وائل : وجسمها يهبل
ياسر: وصوتها حلوو
مصطفى : خلاص .. ورى ماتنطمون
ياسر بستهزاء : و انت شدخلك ؟؟ .. زوجها و انا مدري ؟؟
مصطفى : اسكت يابو عيون مركبه

:: البنات ::

كانوا طالعين من المسبح و صاح جوال ريم موتورولا الفوشي نغمه خليلو : هلا ماما
عبير : يالله تعالوا جلسوا مع الحريم
ريم : اوكيتوو
حنان : منو الا متصل
ريم : هذي ماما
حنان : وش كانت تبي ؟؟
ريم : تقول روحوا جلسوا مع الحريم
حنان : اها
و لبسوا البنات ملابسهم وراحوا دخلوا الشاليه
و قعدوا في الصاله مع الحريم
أريج بهمس لحنان : وش كنتي تبي ؟؟
حنان : بعدين مو الحين
فجــأة صاح جوال مريم بنغمه الدنيا حلوه : هلا ؟؟
ابو طارق : مريم قولي للحريم يتغطون الشباب بيدخلوا
مريم باستهبال : عرسان هم يدخلون
ابو طارق : هههههه حلوة بس لا تعيديها ... مع السلامه
و سكر من عندها
مريم بصوتها العالي : ياحريم تغطوا الرجاجيل بيدخلوا
البنات ركبوا فوق و لبسوا عباياتهم ،، و نزلوا و جلسوا مرة ثانيه
سمـــعــوا صوت : احم .. احم
تحجبوا البنات
مصطفى : نـــــــدخـــــــل ؟؟
ام ياسر : حياكم
و دخ ــلوا الشباب و الرجاجيل
اما حنان توترت
جلسوا الشباب
ياسر بخبث : أخباركم يابنات
ابو ياسر : ياسر اتستحي على وجهك
ياسر : عادي يبى مايخالفوا هم
ماريا بعربجيه : اسكت يابو عيون مركبه
ياسر انقهر: و الله لو اعرف من اللي قال عني كذا كان دسته بالسيارة
أريج : اتحداك
ياسر : اكيد انتي
أريج : مو انا
ياسر : علينا ؟؟
أريج تقول لعمها بدلع : عمووو سكته خله ينطم
ابو ياسر : خلاص ياسر اسكت عن بنت عمك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
حنان بهمس لأريج : قوومي
أريج : تو الناس
حنان : قوووووووومــــي
أريج : ماراح اقوم
حنان : افففف
ياسر بلاقفه : على ايش تتساسرون ؟؟
أريج : ياشين اللقافه
حنان تضرب أريج بكوعها : قووومي
أريج : زيييين
فجأة صاح جوال أريج بنغمه ماي هومب و تفشلت : هلا بابا
ابو خالد : هلا اريج اخباركم
أريج : تماام
ابو خالد : اخبار مصطفى ؟؟
أريج : مصطفى ؟؟
مصطفى فز لما سمع اسمه
أريج كملت : تمام و يسلم عليك
ابو خالد : طيب يالله مع السلامه
أريج : اوكوو سي يو
أريج سكرت و لفت لجهة حنان : يالله
وقفت حنان و أريج
أريج : يالله نستأذن بروح فوق مع ست الحسن
عبير: وش عندكم ؟؟
أريج : مدري عنها ؟؟
عبير : طيب انزلوا بعد شوي عشان تتعشوا
أريج وهي راكبه : اوكي
........................
في غرفه حنان و أريج
أريج :خير وش فيك ؟؟
حنان :اناا ..
أريج باستهزاء : تحبي ؟؟
حنان : بلا حركات غبيه طبعا لا
أريج : أجل ؟؟
قالت حنان كل الي صار لها بالمسبح
أريج : هههههههههههااااااااااااااي
حنان بعصبيه : وش فيك تضحكين ؟؟
أريج : بس عشان كذا ؟
حنان : وجع كانه شي هين
أريج : عادي كم مرة طلعت قدام ابو عيون مركبه بدون عبائة
حنان : هذا لما كنتي صغيرة اتحداك الحين اذا ماكان يقزك
أريج : ههههههه زين وش تبيني اسوي لك
حنان :مابيك تسوي شي بس كذا اقولك عشان ارتاح
أريج : ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:41 am

.................................................. .


في الصاله


الشباب قاعدين يتكلموا


و الحريم في المطبخ يسوون عشا

ياسر : أسيــــــــــــــل


أسيل طلعت من المطبخ : هلا ؟


ياسر روحي فوق و نادي على صاحباتك


طبــعاَ الرجاجيل طلعوا .. عشان كذا الشباب ماخذين راحتهم و الضحك واصل لآخر الدنيا


أسيل : اوكي


رقت أسيل لفوق تنادي على أريج و حنان


و نزلوا ثلاثتهم


أريج : هآآي


وائل بنفس دلعها :هايات


ياسر : أريجوه عرفيني على صاحباتك و اعرفك على اصحابي


أريج ببراءة : اوكي


أريج أشرت على حنان : هذي حنان


و اشرت على اسيل : و هذي اختك العفيفه الرقيقه اسيل ..... و باقي وحده ..لــحــظــة


أريج وهي تصارخ : مــــــــــــــريـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــم


مريم دخلت : خيـــــــــــــــــــــــر


أريج أشرت عليها : وهذي مريم


دخلت ريم : لا ... و انا ؟؟


أريج : و هذي ريموه القشرة بس ماريا مدري وينها فيه ؟؟


ياسر : خلاص .. مانبيها العربحيه


دخلت ماريا : نعم ليش ماتبيني يابو عيون مركبه


الشباب : هههههههههههههههههههه


أريج جلست: اصدقائك كلهم اعرفهم الا ابو غميزات


ياسر :ايه هذا وائلوه هع هع


وائل بفخر: و النعم فيني


مريم : امحححححححححق


أريج تطالع مصطفى : وينه رشود


مصطفى : مع الحريم في المطبخ


أريج قامت:انا بروح اجيبه يجلس هنا


طلعت عيبر معصبه : تعالوا رتبوا الطاوله ياقليلن السنع


يالله قدامي


و راحوا البنات وراها




بــــــــــعـــــــــــد 5 دقائــــق




طلعت عبير عند الشباب ماسكه صينيه العشا و حطتها عالطاوله


و تجمعت العوائل عند الطاوله


و البنات يحطوا الصحون على الطاوله و الشباب جالسين على الكراسي ،،،، جلس الكل بدأ في الأكل الا جوال حنان يصيح بنغمة ma people : هلا اصايل


أصايل : هلا حنونه و حشتيني


حنان : و انتي اكثر


الكل كان يناظر حنان و ساكت ث


أصاييل : اخبار الوالد


حنان : صو صو اكلمك بعدين اوكي


أصايل : اوكي باي


حنان : بايات


و ســـكـــرت


عادل : منو هذي ؟؟


حنان مبتسمه : اختي اصايل


عادل : وليه سكرتي من عندها ؟؟


حنان : ابي اتعشى


أبو ياسر :بسم الله


الكل : بسم الله


و اكلوا و خلصوا و طلعوا الرجاجيل لمجلس الرجال و الشباب طلعوا برة يعسلوا




.................................................. ..........




طلعت أريج عند الشباب




أريج : هاي


مصطفى : و عليكم السلام


أريج جلست في حظن مصطفى : مصطفى مليت من الجلسه معهم .. عادي اجلس معك


مصطفى : مو انتي جلستي و انتهى الموضوع


أريج : يعني عادي ؟؟


مصطفى : عادي


أريج باست مصطفى في خده و قالت : فديتك ياحلى أخو


ياسر : الله لنا


مصطفى : هههههههه


جلست أريج جنب مصطفى و حطت راسها على صدره و قالت : متى بنرجع البيت


مصطفى : مدري


أريج : بس انا مليت


مصطفى : وش اسوي لك يعني ؟؟؟


أريج وقفت : خلاص بروح بجلس هناك بحالي


مصطفى : يكون احسن يعد


أريج قامت و هي تتظاهر بالزعل و راحت جلست بمكان ثاني بعيد عنهم


طارق : زين افتكينا منها


ياسر : ههههه حرام


مصطفى : ههههههههه اتحداك تروح تراضيها


ياسر : تتحداني ؟؟


مصطفى : أيــــــــهـ


ياسر وقف : الحين اروح لها و اراضيها و اخليها ترجع معي


مصطفى : يالله روح هذاني اناظر من هنا




و مشـــــى يـــاســـر لــعـــنـــد أريـــــج ..}






ياسر : أريجوه


أريج : آآآففف وش تبي ؟


ياسر : اعملي نفسك راضيه و تعالي معي


أريج : لا ... ليه ؟؟


ياسر : عشان اقهر اخوك


أريج : لا والله


لــفـــت أريـــج عــن يــــاســر ..}


ياسر : أريج


أريج : خـــيـــر


ياسر : ليه جيتي عند الشباب


أريج : اقول الصراحه ؟؟


ياسر : أيـــهـ


أريج : بس مو تصدقون حالكم ؟؟


ياسر : لا ... يالله قولي


أريج و هي لسه لافه : هههه انا جايه عشان اشوف صديقك ابو غميزات و اشوف عيونك


ياسر : ههههه ... يعني جايه تقزي الشباب


أريج : لا .. بس كذا اطالع


ياسر لفها لجهته و ناظر فيها و قال : أريج


أريج بتوتر : هلا ؟


ياسر : تغيرتي


أريج : لـــشـــو ؟؟


ياسر : للأحلى


أريج نزلت راسها : انا حلوه من زمان ... بعدين لا تطالعني بعيونك المركبه


،،،،،،،،


طارق : مصطفى شوف اختك مع ولد عمك


مصطفى لف و عيونه طلعت : هاا ...... شيسوي هذا ؟


وائل : روح قبل مايبوسها تراه دارس في امريكا .. يعني يسويها


مصطفى : لا ماراح اروح خل اشوف بيراضيها او لا


،،،،،،،،،،


ياسر : يالله اريج تعالي


أريج : لا مابي


ياسر : أرووج يالله ... جزاتي ابي اخوك يتفشل


أريج : طيب بروح بس مو عشانك عشان يتفشل مصطفوو


ياسر : طيب يالله تعالي




و راحــــــت أريـــــج مـــع يــــاســـر Cant See Images




مصطفى : لا تقول راضيتها


ياسر : اقا عليك انا ياسر بن سعيد ،،، و حط يده على كتف أريج


مصطفى : اشوفك ماخذ راحتك معها نسيت انها اختي


ياسر : لا مانسيت


أريج بعدت ايد ياسر عن كتفها و راحت داخل


ياسر جلس : شفت راضيتها


مصطفى : قصدك غازلتها


ياسر : لا غازلتها و لاشي


وائل : اتحداك انت ماتقدر تشوف بنت ماتغازلها


ياسر : اسكت لا يجيك كف يكسر لك اسنانك


.................................................. ..


دخلت أريج داخل عند البنات شافتهم جالسين بحالهم بدون الحريم الكبار


أريج : هاي


البنات : هايات


حنان : وين كنتي ؟


أريج : كنت مع ابو عيون مركبه


حنان بخبث : شتسوون ؟


أريج : هههه و لاشي


أسيل : عــلـــيــنـــا ؟؟


أريج : لايروح بالكم بعيد


مريم : قوموا بس خلونا نتونس


أسيل : وش رايكم نروح ورى الشاليه و نشغل اغاني و نرقص


حنان : فكرة حلوة يالله قوموا نطلع




و طلعوا البنات برى




أريج تحوس في الأستيريو و حطت سي دي فرقة Nsync أغنيه Bey..bey و قام الأستهبال


بعد مانتهت الأغنيه


أريج : شوفوا مكان الأولاد فاضي خلنا نروح هناك


مريم : يالله قوموا


وراحوا البنات مكان الشباب




ع ـــــنــد البح ــــر




كانوا الشباب جالسين يطالعوا البحر




طارق : شباب


الشباب : هلا


طارق : انا ابيكم في موضوع جدي


مصطفى : و الي هو ؟؟


طارق : انا ....



التكملة في البارت القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:43 am

--------------------------------------------------------------------------------

الفصل السادس



ع ـــــنــد البح ــــر


كانوا الشباب جالسين يطالعوا البحر


طارق : شباب
الشباب : هلا
طارق : انا ابيكم في موضوع جدي
مصطفى : و الي هو ؟؟
طارق : انا ....
وائل: انت شنو ؟؟؟
طارق :انا ابي اتزوج
الشباب كلهم ماتو ضحك : ههههههههاااااااااااي
طارق عصب : انا ماقلت شي يضحك
ياسر يمسح دموعه : ههههه انت من جدك ؟؟
طارق : لا من ابوي
وائل : و منو تعيسة الحظة .. أ .. أقصد سعيدة الحظ ؟؟؟
طارق : ســـر
ياسر : تفتح الموضوع و بعدها تقول سر ؟
طارق : انتظر كم يوم و بتشوف
مصطفى : لايكون وحده من البزارين الا داخل
طارق : سر شبلاك انت ؟
وائل : وش رايكم بهالمناسبة انا عازمكم على شيشة
ياسر : انتم السابقون و نحن اللاحقون
مصطفى : لاتقول انت بعد تبي تتزوج
ياسر : لا خلها اذا خلصت دراستي
وائل : قوموا
و قاموا الشباب عشان يروحو الجلسه


عند البنات


حنان و أريج فاتحين عيونهم عالآخر
أريج : مريم شتسوين
مريم : عادي اشيش
حنان : ياغبيه هذي تضر
مريم : ادري تضر اجل تنفع


الشباب : ههههق >>> شهقة
ياسر : طالع هذولي شيسوون
مصطفى : آ ياقليلين السنع ..
البنات : آآآآآآآآآآه
و ركضوا كلهم لداخل
وائل : ووع و صخوا شيشتي بروجهم
ياسر : وع الله يقرفهم


..:: البنات ::..


أريج : وجعه طيحوا قلبي
مريم راحت تغسل فمها
حنان : هههههههههه
أريج : شفيك تضحكين ؟؟
حنان : مدري عاجبني الا سويناه
أريج : أي وناسة ... خطيرين ههههههههه
و دخلت عليهم ريم فجأة : وين كنتوا صار لي ساعه ادوركم ؟؟
أريج : اعوذ بالله من ذا صوت
حنان : سكنهم في مساكنهم يارب
ريم : ماقلتوا لي وين كنتوا ؟؟
أريج : مو شغلك تصبحين على خير
حنان : good night ،، و ركبت
مريم : كح كح وووع يلوع الكبد
ريم : شو هو الا يلوع الكبد ؟
مريم وهي راكبه : سر .. تصبحين على خير
ريم دون نفس : و انتي من اهل الخير


الصبــــــــاح الساعه 8


ماريا دخلت غرفه مريم و أسيل


ماريا و هي تصارخ : يالله قــــوموا جهزوا حالكم بنرجع بيوتنا
مريم بسرعه و عينها لسه مسكرة : ها
ماريا و هي تصارخ في اذنها : بنرجع البــــيــــت
مريم قامت : زين اذني ابيها
أسيل : اففف وش صاير
ماريا : بنرجع بيوتنا
أسيل : طيب روحي جلسي أريج و حنان
ماريا : من زمان جلستهم
دخلت مريم الحمام
و ماريا طلعت من غرفتهم
،، بعد ماجهز الكل ركبوا السيارت كل واحد على بيته ،،


.................................................. ..


بعد اسبوع كامل لم يرى احد الثاني فيه


.................................................. .....................................


يوم السبت في بيت ابو خالد الساعه 2 الظهر


طــــن ... طــــن


ابو خالد : أريج قومي افتحي الباب
أريج : طيب


أريج رفعت السماعه : مـــيــن ؟؟
ياسر : انا ياسر
أريج : طيب
وضغطت اريج على الزر الا يفتح قفل الباب
وراحت لأبوها : بابا هذا ياسر ولد عمي
خالد : طيب انتي روحي فوق
أريج : اكيد بروح يعني بضل هنا
و ركبت فوق ..~}
ياسر كان لابس ثوب و طالع شكله كشــخه
ياسر دخل : السلام عليكم
ابو خالد و خالد : و عليكم السلام
ياسر : أخباركم ؟؟
ابو خالد : بخير دامك بخير ..انت اخبارك و اخبار الوالد ؟؟
ياسر : تماام يسلم عليك
ابو خالد : الله يسلمه
خالد : تعال اجلس ياياسر
ياسر : لا انا انتضر مصطفى عشان بطلع معه للرياض
خالد : اها وش عندكم هناك
ياسر : بزور صاحبي الا يدرس معي
ابو خالد : الله ييسر لكم
نزل مصطفى : اوه وش هالكشخه يسوور مسوي شخصية الحمار
ياسر : ليش بس انت الا تبي تكشخ ؟
مصطفى : اقول بس لا يكثر و يالله روح السيارة عشان نروح
ياسر : طيب يالله
مصطفى : مع السلامه يبى انابروح الرياض مع ياسر
ابو خالد : طيب مع السلامه


و طلع ياسر و مصطفى للرياض
.................................................. ............
في بيت ابو طارق الساعه 2 ونص الظهر


مريم طالعه من المطبخ و في ايدها زبدية فيها سلطه فواكه : هلي لا تحرموني منه .. هلي لاتبعدوني عنه
مثل ما..
و صدمت في احد رفعت راسها الا هو وائل و سلطه الفواكه كلها في قميصه
مريم تطالع في السلطه : يؤؤؤ
وائل : ماتشوفي قدامك
مريم طالعته باحتقار : لا ماشوف
و ركبت فوق بسرعه جنونيه
وائل : بنات آخر زمن
و ركب فوق في غرفه طارق
دخل وائل : السلام عليكم
طارق لف : وش ذا الي على ملابسك
وائل :اختك صدمت فيني و بأيدها سلطه فواكه و تعرف انت الباقي
طارق : اها ..


.................................................. ..........................
في بيت ابو عادل


الساعه 3 العصر


في غرفه حنان،،،
حنان تكلم اختها اصايل في الجوال


حنان : هههههههههه عجبتني هذي
اصايل : هههههه ماعنده الا النكت كل ينكت علي
حنان : ههه يبي يسوي نفسه ظريف
أصايل : تصدقي ان جده روووعه
حنان : ايه اصدق
أصايل : هههههههههههه
حنان : أي من قدك متزوجه واحد كشخه مو مثلنا جالسين في البيت و لهاللحين ندرس
أصايل : هههههههههههههههههههههههه
حنان : تضحكين
أصايل : طيب يالله باي يمكن نجي عندكم للشرقيه بس مدري متى .
حنان : جد .. الله وناسه
أصايل : ههههه طيب يالله باي
حنان : بايات
و سكرت اصايل من عند حنان
.................................................. ..........................


في بيت ابو طارق
الساعه 9 الليل
..:: كان التجمع في بيت مريم ::..
مريم : بنات اقولكم شصار لي اليوم ؟
أريج بطفش : قولــي ..
مريم : صدمت في ابو غميزات
أسيل : هههههههههه وش قال ؟؟
مريم تقلد صوته : ماتشوفي قدامك ؟؟ ...
أريج : خخخخ وش قلتي له ياهبله ؟؟
مريم : قلت له لا ماشوف
حنان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه قسم بالله مسخرة
أريج : لو انا مكانك كان تفشلت
مريم : هههه انا ماعندي هالخرابيط .... بس مسكين كسر خاطري قميصه راح فيها سلطه الفواكه كلها صارت على قميصه
حنان : ههههههه بعد .. سلطه فواكه هههه مسكين الله يعينه
أريج : بس ياغبيه لما ركب لأخوك وش قال له ؟
مريم : مدري
حنان : لا البنت بايعتها
أسيل : أي والله
مريم : انا اقولها لكم عشان تضحكون و انتم تقلبونها نكد
أريج : ههههههههه
حنان : افف طفش
أسيل : افف زهق
أريج : افف ملل
مريم : انا عندي فكرة تخلي الزهق و الطفش و الملل يروحوا و يضفوا وجيهم
أريج : طيب .. قوليها
مريم : شو رايكم نلعب جرأة و صراحه ؟؟
أسيل : ياي اتذكر المدرسة لما كنا نلعبها آخر الفصل على الأرض
أريج : ههههه أي اتذكر
مريم : بتلعبون و لا كيف ؟
أريج : أي بنلعب
.................................................. ..............................


في الطريق إلى الرياض


مصطفى : ياسر قوم سوق عني تعبان
ياسر بعناد : انا راسي يألمني مقدر أسوق
مصطفى : قوم ياكلب سوق
ياسر : اقولك راسي يألمني
مصطفى وقف السيارة و هو معصب : لا والله طيب هو صديقك ليش انا الي اسوق
ياسر نزل : زين يالله خلنا نبدل الأماكن
و تبادلوا اماكنهم
.................................................. ....................................


في بيت ابو خالد


ماريا عازمه صاحباتها


ماريا : تتحديني انا ؟
ليلى : أي انتي
ماريا : ههههه انصحك تنسحبي ترى بهزمك
ايمان : ههه ليلوه انسحبي ترى هذي ماريو
ماريا : بتنسحبي لو نكمل ؟؟
ليلى : ماراح انسحب لو ايش يصير
ماريا : اذا صار فيك شي مالي دعوه فيك
ليلى : ماراح يصير و يالله
ايمان : طيب يالله ابدأوا
طبعا هم متهاوشين عشان ان ماريا اقوى من ليلى و بيبدأوا مضاربتهم الحين
وبدأ الشـــ ج ـــــار


.................................................. .................................


في بيت ابو طارق


في غرفه طارق


طارق : وائل دق على مصطفى
وائل : وليش ماتدق انت
طارق :جوالي مافيه رصيد
وائل : انا من عرفتك و انت ماعندك رصيد
طارق : هاللحين بتدق او لا ؟
وائل : لا تخاف بدق انا مو بخيل مثلك
طارق : الله و الكرم عاد
وائل : اقول قفل فمك احسن لك
طارق : زين بس يالله دق
وائل حقر طارق واتصل على جوال مصطفى
مصطفى : هلا
وائل : اهلين وينك يادب من زمان عنك تعال عند طارقوه
مصطفى : هههههههههههههههه ماقدر اجي
وائل : وليه ؟
مصطفى : انا في طريقي للرياض
وائل : الرياض ؟؟
مصطفى : أي الرياض
وائل : ليه رايح هناك بدون ماتاخذني ؟
مصطفى : لأني رايح مع النشبه ياسر
وائل : هههه بو عين مركبه
مصطفى : ههههههههههههه
وائل : هههههه زين يالله باي
مصطفى : باي


،،،،،،


طارق : مصطفى في الرياض
وائل : ايه
طارق : راح مع من ؟
وائل : مع بو عين مركبة
طارق : اها




.................................................. .............................


في مقلط بيت ابو طارق


البنات جالسات يلعبون لعبة الصراحة و الجرأة


مريم دارت القلم الي في وسطهم و صار على أريج و مريم
أريج : دوري اسأل
مريم : الله المعين
أريج : ههه طيب جرأة لو صراحة
مريم : جرأة
أريج : امممممممممم
مريم : بسرعة
أريج : طيب .. أتحداك تروحي فوق لعند ابو غميزات
مريم : بس ..! غالي و الطلب رخيص
و طلعت مريم من عند البنات
حنان : قوموا خلنا نشوف هالغبيه وين راحت
أريج : لا يكون صدقت ؟؟
أسيل : قوموا لها قبل ماتدخل عليهم من جد
وراحوا البنات ورى مريم


..:: في غرفه طارق ::..


انفتح الباب بقوه
طارق لف جهة الصوت : خيـــر اطلعي في رجال
مريم : ماشوف احد هنا
طارق : لا في الحمام يالله برة
مريم : بل كلهم في حمام واحد ؟؟
طارق : عن الأستهبال و يالله برة
أريج وصلت و هي تلهث : مريموه .. تعالي امزح معك
مريم : لا ... بسويها غصبن عنك
طارق يناظر فيهم مفهي
طلع وائل من الحمام منزل راسه يضبط الحزام : طارقووه .. وش هالحمام الا عليك كانه مزبله .. ،،،، رفع راسه
حنان : مريموه يالله خلاص سويتي الا قلناه خل نطلع برة بسرعه
أسيل توها موصله : افف انتوا هنا و انا صار لي ساعه ادوركم
أريج : هيه انتي شوفي مريموه وش سوت فسقت
مريم : احترمي حالك ... بدل ماتعطيني هديه سويت الا تبيه
أريج و هي رافعه ايدها بتهديد للمريم كانها بتضربها : هيه انتي اسكتي احسن لك لا يجيك بكس على وجهك يكسر اسنانك
مريم قربت منها : جربي
حنان : يؤ خلاص انا بنزل تحت مالي دعوه فيكم
أسيل : يؤ و انا معاك
وائل : الله .. الله .. حشى مو بنات صعايده
مريم انتبهت انها بدون عبايه : يؤ أريجوه خلنا ننزل بسرعه
أريج : توك منتبهها انك بدون عباية
مريم نزلت تحت بسرعه البرق
و بقت أريج في الغرفة : ههه غبيه لفت لجهة الأولاد : باااي
و نزلت تحت
.................................................. ...........
الساعة 12 في منتصف الليل
ياسر : مصطفى ... مصطفى
مصطفى : هممممم
ياسر : قوم وصلنا الرياض
مصطفى عدل جلسته : ها .. طيب اتصل على صاحبك وقول له انك وصلت
ياسر : انتضرك انا .. من زمان اتصلت و يالله قوم بننزل في فندق و بكرة بعرفك عليه
مصطفى : زين .. انت اول وصل بعدها قولي قوم
ياسر وقف السيارة جنب فندق الـ........
و نزل مصطفى وياسر في الفندق
.................................................. ...........................
اليوم إلي بعده..}
الساعه 2 الظهر
صاح جوال حنان نغمه Ma people
حنان بصوت كله نوم : الوو
أصايل : هلا وغلا بحنان النايمه
حنان وهي تحاول تفتح عيونها : اهلين
أصايل : احتمال بعد 3 اسابيع اكون عندكم بالشرقية
حنان : مبروك و الحين ممكن تسكري نــ ع ـــسانة
أصايل : وش هالأخلاق الزفت
حنان : باي
وسكرت من غير ماتسمع ردها
.................................................. ..............



عاصمة المملكة


الـــــــريـــــــاض Cant See Images


ياسر داخل الحمام
و مصطفى يتصل على البيت لكن لا حياة لمن تنادي .. وقرر يتصل لأريج
أريج بعصبيه: خ ــــــيـــــــر ؟
مصطفى : قولي لأمك أن انا وصلت الرياض
أريج : رحت الرياض ؟؟
مصطفى : ليه أنتي ماتدري يعني ؟؟
أريج : و ليش ماخذيتني معك ؟
مصطفى : عندي شغل
أريج : الله و اكبر مصطفى عنده شغل
ياسر طلع من الحمام و هو لاف الفوطه على خصره : يالله روح ضف وجهك ابي البس
أريج سمعت صوت ياسر : بعد رايح مع ابو عين مركبه
مصطفى : باي و لاتنسي تقولي لأمي
وسكر من غير مايسمع ردها
ياسر : ههه اكيد ماريا ؟؟
مصطفى : لا أريج
ياسر : هههههههههههههههههه
مصطفى : انا بطلع
ياسر : وين بتروح ؟
مصطفى : مو تقول تبي تلبس بروح الصاله
ياسر : ايه صح يالله ضف وجهك
.................................................. ........


في بيت ابو خالد


أريج تزل بسرعه على الدرج : مــــامـــــااا ......
ام خالد كانت جالسه مع الحريم في مجلس الحريم
ام خالد : عن اذنكم لحظة
طلعت ام خالد من المجلس : خير وش تبين ؟؟
أريج : مصطفى وصل الرياض
أم خالد : طيب الحمد لله عالسلامه
أريج : حسناً لقد أديت الأمانه لذا سوف اصعد الى غرفتي ههههه
أم خالد : تعالي اجلسي مع الحريم
أريج : مابي
أم خالد : وش بتسوين فوق
أريج : بجلس و بتصفح النت
أم خالد : النت لو الماسنجر ؟
أريج : ههه زين تعرفين يعني
أم خالد : الله يستر عليك من هالماسنجر
أريج و هي تركب : أيــــه يالله سي يو
.................................................. ....................
الساعه 6 المغرب


في بيت ابو وائل
(( أبو وائل – عبد العزيز ))
نعرفكم على عائلة وائل ..
أبو وائل ( عبد العزيز ) : عبد العزيز متقاعد ويحب ولده وائل كثير لأن ماعنده اولاد غير وائل ..
أم وائل ( نوره ) : مرة طيبة وحبوبة كثير والكل يحبها وهي تحب ولدها و زوجها وتخاف عليهم مرة ..
وائل : عمره 21 سنة يدرس طب .. شعره بني ناعم و كثيف بس مو مرة وكل يرجعه على ورى و بشرته قمحية وعيونه لونها عسلي فاتح مائل على الأصفرار .. وطيب مايحب المشاكل ..


دخل وائل البيت و هو مبسوط و يغني :

ناوي لك على نية بس انت اصبر شوية


ناوي لك على نية بس انت اصبر شوية

جات امه وقاطعته : هلا يمى وائل وينك طول هالمدة من العصر لين الحين وانت برا البيت ..
وائل : هلا يمى .. هههه والله اليوم ملان حدي قلت بروح لطارق اتونس شوي
ام وائل : هالمرة مسامحتك .. بس مرة ثانية لا تتركني لوحدي في البيت هنا ابوك دايم يجلس مع اصحابه في ديوانيتهم . . وانا اجلس بوحدي هنا ..
وائل حب راس امه وقال لها :انشاء الله يمى .. تآمري أمر انتي ..
وركب وائل فوق وهو يردد اغنية : يبة لو ريقك عسل خله على فمي..
دخل غرفته فتح لاب توبه نوع لاب توب حقه ديل اسود .... فتح المسن وقام يتكلم مع صديقه مشعل ..
العاشق الولهان : هلا و غلا
مشعل : اهلين وئولة من زمان مادخلت المسن...أخبارك ؟
العاشق الولهان : الحمدالله بخير .. انت أخباركـ//ــ مشعل ؟
مشعل : بخير دامك بخير .. ,, دووووم ... }
العاشق الولهان : يدوم عزكـ ونبض قلبك ونشوفك ترقص في ليلة عرسك ههه صحيح نسيت اقوولك
وقاموا يتكلموا
..................................................


الساعه 6 ونص


في بيت ابو عادل


المضاربات و الهواشات قايمه بين ريم وحنان عشان التلفزيون
حنان : لا حبيبتي انا ابي بريسون بريك
ريم : و انا ابي الجاسوسات
حنان : اظنك مو بزر تشاهدي هالخرابيط
ريم بصراخ : لا انا بزر ونص .... وبصوت عالي كملت : ابـــــــــــــي الـــجاســــوســــات
حنان ببرود و هي تغير القناه الى ام بي سي اكشن : و انا ابي بريسون بريك
ريم وهي تبكي بدلع : ابي الجاسوسات
حنان تطالع في التلفزيون : روحي اركبي فوق شقتكم وشاهدي الا تبيه
ريم راحت وهي تدلع : اففف بشتكي عليك عن جدوو
حنان : مرررة خوفتيني
.................................................. .....................
الساعه 8 وربع الليل


مصطفى نايم عالكنبه و ياسر جالس يشاهد تلفزيون و معلي الصوت عشان يجلس مصطفى ...
مصطفى بصو كله نوم : أريج .. نزلي على الصوت راسي بينفجر
ياسر: هههههه أي اريج ماعندنا اريج هنا ..
مصطفى استوعب : اففف ياسروه نزل على الصوت
ياسر : اوكي بس يالله روح اتكشخ صاحبي راح يجي الحين
مصطفى وهو يقوم و يتوجه للغرفه : طيب ...
ياسر : طيبآآآت


طـــــــن .... طـــــــن


ياسر : اوه هذا شكله سلطانوه
قام ياسر وفتح الباب
ياسر : هلا والله
سلطان : هلا وقسم بالله
ياسر ضم سلطان وهو يضحك : هههه عجبتني هذي
سلطان : هههه كيفك اخبارك ؟؟
ياسر : حضرتك بتظل واقف برة كذا ؟؟
سلطان : هه مادري ماقلت لي اتفضل
ياسر : اتفضل هع
سلطان : أخبار الشرقيه ؟؟
ياسر : ااح ذكرتني بها رطووبه
سلطان : هههههههه
ياسر : اخس لو تشوف بنات عمي كيف صآروا
سلطان : ان شاء الله حلوين
ياسر : حلوين بس ..؟؟ الا يطيحوا الطير من السما..
سلطان : الله يرجك هههه
ياسر : ههههههه
مصطفى دخل عليهم : هلا
ياسر : سلطانوه هذا ولد عمي مصطفى
سلطان مد يده لمصطفى : هلا
مصطفى : هلا فيك
مصطفى كان ضاغط على يد سلطآن
ياسر : خلصتوا سلام ؟
مصطفى : ههههه ايه
جلس سلطان ومصطفى بعد السلام ..
ياسر : ايوه كمل لي
سلطان : اكمل وشو ؟؟
ياسر : ههههه يعني تكلم سولف لي وش صار لما رجعت الرياض ؟!
سلطان : ولا شي زهق
مصطفى : عاد انتوا الرياض في الصيف حـــــر و جفاف
ياسر : صدقت
سلطان : شنسوي بعد هه
ياسر : اقول سلطان ماودك نروح لميشو ؟
سلطان : لا هو قال لي انه بعد اسبوعين راح يجي
ياسر : اها
وجلسوا يسولفوا .....
.................................................. ..................................
الساعه 9 بالظبط


الدمـــــام


بيت ابو طارق


مريم : الله يلعن الزهق افففف ياربيه مافي شي جديد ملل
احمد : وانتي الصادقة
مريم : وربي خاطري اطلع المارينا
احمد : خ خ خ لو عندي سيارة وصلتك هناك
مريم : ههه انت تعرف تسوق اصلا ؟؟
احمد : ايوه اكيد اعرف
مريم : هههههه


.................................................. ........................
في اليوم الثآني


في بيت أبو خالد



الساعة 9:30 مساءً


ام خالد عازمة الكل على بيتها


طبعا الموجودين كانوا كالآتي : ام عادل ، ام سمر >> عمة مريم ، ام ياسر ، ام ريم (( عبير )) ،، وماننسى أم سالم


الكل كان يسولف ومبسوط



اما البنات كانوا في زاوية خاصة بهم البنات كانوا : أريج ، رنا ونهاد و شجون ( بنات عمة اريج واسيل ) حنان ، اسيل ، ريم ، ماريا ،مريم


رنا : يابنات شفتوا ياسر كيف صار لما رجع من السفر
اسيل : أي والله يخق
أريج : صح انك ماتستحين اخوك وتغازلينه
أسيل : ههه كيفي
أريج : صراحة انا ماعجبتني نظارته شفتوا كيف يناظرني ،، كأني سارقة حلال ابوه
حنان : هههه عيب عليك ياسودانيه ابوه يصير عمك
ماريا : أي مالت عليك ليه تسبين عمي
أريج : ياربي الكذب ،، ميمي الحين انا سبيت عمي ؟
مريم : لا حاشاك خخخخ
أريج : اووه ترى اقوم ولا اجلس معاكم
نهاد : ههه لا كل شي ولا اريجوه
أريج : ايه خلكم كذا
حنان : عاد انا ماقدر على زعلك يالدووبه
ريم : بدينآ المغآزل
حنان : مالت عليك
الكل : هههههههههههههههههههه


:: وانتهت السهرة على خير ،، لكن الا كان ناقصها وجود الشباب ::


.................................................. ..................


{ بعد اسبوع رجع مصطفى و ياسر من الرياض وكان جاي معهم سلطان }


الساعة 8:30 المغرب


فــي بيت ابو ياسر


ياسر دخل من الباب الرئيسي وكان عنده شنط و اغراض
ياسر : يـــــــــآآنــي >>> الشغالة
ياني : نأم ياسر (( نعم ياسر ))
ياسر : خذي هالأغراض و صعديهم فوق و نادي على أسيل
ياني : ان ساء الله ياسر (( ان شاء الله ياسر ))
ياسر : بسررررررعه
وركبت ياني فوق وراحت تنادي على اسيل


في غرفة أسيل كانت أريج موجوده مع أسيل


طق ،، طق ،، طق


أسيل من وراء الباب : ميـن ؟؟
ياني : اسيل هزا في ياسر ابقى انته (( اسيل ياسر يبيك ))
أسيل : ياسر جى من الرياض ؟!
ياني : ايه
أسيل : هاللحين بنزل


..؛؛ طبعا أريج كانت داخل الحمام وانتوا بكرامه وماكانت تدري بالسالفه ؛؛..
................................................



ياسر وهو يناظر ساعته : اف ساعه لين ماتنزل
أسيل تركض على الدرج بسرعه : يسووووور
وطبت فوقه وضمته : وحشتنا خيوووس
ياسر : هههه ماصارت ذي كم يوم الا رحت فيها
أسيل : ههه المهم شو بغيت مني ؟
ياسر : ايه صح هاليومين لا تطلعي كثير من غرفتك لأن معاي صاحبي وابخليه معاي لين ماحصل له فندق
أسيل : اها طيب انا ماراح اقول شي لكن على النشبة الي فوق بتنام معي هالأسبوع واذا قلت لها اخاف تعصب وتروح عني
ياسر : من تقصدي ؟!
اسيل : في غيرها .. أرووج
ياسر : اهااا
أسيل : يالله بروح قول لها
ياسر : طيب ولا تنزلوا انا راح ارقى فوق مع صاحبي
.................................................. ................................


في غرفة أسيل


أريج كانت تنتظر أسيل ،، فجأة حست ان اللقافة بدت تشتغل
أريج تكلم نفسها (( دام ياسر موب هنا اروح غرفته و أفتش فيها هع ))
وراحت أريج غرفة ياسر بدون عباءة طبعا أريج كانت لآبسة بلوزة سماوي مربوطة من عند الرقبة و طالع الظهر نصفه و برمودا اسود و سندل ازرق و طوق أزرق و شعرها كان سترايت ،،، فتحت أريج الباب بكل خفة ودخلت الغرفة كانت مرتبة لأن محد دخلها من اسبوع تقريبا
أريج : هههه نظيفة
و جلست على الأرض و فتحت دروج الكومدينا الي جنب سريره وشافت فيها شوية اغراض
أريج : الحمدلله والشكر ايش هذا يع شهالدرج


:: أسيل دخلت غرفتها ماشافت احد لكن كان ضوء الحمام _ وانتوا بكرامه _ مضاء >> اقوى يالفصحه خخ
فهي حسبت انها لسة داخل ::


ياسر : ح ـيآكـ تفضل البيت بيتك
سلطان : الله يحيك
ياسر : تعال معاي بدخلك غرفتي
وصعدوا فوق ياسر شاف باب الغرفة مفتوح ياسر في داخل نفسه (( مين الي داخل اكيد الخدامه ))
ياسر : لحظة سلطان بشوف مين الي بالغرفة يمكن اختي
سلطان : اوكي خذ راحتك
دخل ياسر الغرفة
ياسر بصدمة : أريــــج ؟؟!!!


التكملة في الباآآرت الجآآآي



ويالله أبي توقعآتكم حق البآرت القآدمـ ،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:44 am

الفصل السآبع



:: أسيل دخلت غرفتها ماشافت احد لكن كان ضوء الحمام _ وانتوا بكرامه _ مضاء >> اقوى يالفصحه خخ
فهي حسبت انها لسة داخل ::


ياسر : ح ـيآكـ تفضل البيت بيتك
سلطان : الله يحيك
ياسر : تعال معاي بدخلك غرفتي
وصعدوا فوق ياسر شاف باب الغرفة مفتوح ياسر في داخل نفسه (( مين الي داخل اكيد الخدامه ))
ياسر : لحظة سلطان بشوف مين الي بالغرفة يمكن اختي
سلطان : اوكي خذ راحتك
دخل ياسر الغرفة
ياسر بصدمة : أريــــج ؟؟!!!
أريج لفت بسرعه على مصدر الصوت
أريج : آآآآآآآآآآآه
ياسر مرتبك : أ ... اممم ... أ ...أ
أريج حطت يدها على عيونها : يووه ياسر اطلع لآ تناظرني
ياسر بسرعه طلع
سلطان : خير اشفيك
ياسر : ها .. لآ مافيني شي
سلطان : هههه اشوف انقلبت الوانك
ياسر : ايه .. تعال لحظة نروح هناك اختي تبي تمر
سلطان : اوكي
ياسر بصوت عالي : أسيل تقدري تطلعي الحين
أريج فهمت عليه وعلى طول راحت لغرفة أسيل و لا قالت لها شي من الي صار اما ياسر راح هو وصاحبه على غرفته


.................................................. .......................................


الساعة 10:00 تماماً


بيت أبو عادل



طن ..طن


ابو عادل : حنان روحي شوفي من في الباب
حنان : ان شاء الله
راحت حنان تشوف من في الباب رفعت الأينتر فون : مين ؟؟!!
..... : انا
حنان فتحت الباب بس ماتعرف مين الي دق الجرس ،، طلعت برى عساس تشوف مين الي في الباب
حنان : تفضلوا
أصآيل : سبرآآآآآآآآآآآيز
حنان مصدومة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه وحشتييييييييييييييينيييييييييي
أصايل وهي تضم حنان : وانتي اكثر يادوبة
حنان : ههههههه ماتقدرين تتصوري قد ايش فرحتي بهالمفاجأة الحلووه
أصايل : هههههههههههههه ياقلبي انتي
حنان : تفضلي يالله


دخلت أصايل داخل الصآله


أصايل : سلآآآآآآآم
الكل ناظرها بدهشة و صار المكان هادئ لثواني
ريم بصوت عالي قطع الصمت : عمتوووووووووووووووووووووووووووووو
أصايل : عيون عمتو ،، وركضت لعند ريم تضمها
وبعدها الكل راح سلم على اصايل


.................................................. ..................................


في اليوم التآلي



الساعه 2:14 الظهر



صحت أريج على صوت موبآيلها
أريج وصوت كله نوووم : الوو
حنان : هلا والله
أريج : اهليين
حنان : أريجووه تتوقعي مين جآنآ
أريج : اممم مدري
حنان : انتي حزري ؟؟
أريج عصبت : اووووف مالي خلق تفاهاتك ترى نعسانه
حنان : ههههههه أصآيل جت من جده
أريج فزت بسرعه : جد ؟!
حنان : هذي الا مالها خلق
أريج : دام السالفة فيها أصايل يصير لي خلق ههههه
حنان : ههههه المهم اليوم لآتنسي تجي لنا
أريج : بقوم اتجهز من دحين ههه
حنان : هههه بآآي
أريج بايات
وسكروا من عند بعض


أريج و هي تهز أسيل الي جنبها : أسيلووووه اجلسي بسرعه
أسيل جلست مفزوعة : هااا ... وشو .. خير وش صاير ؟؟!
أريج : أصايل جات من جده
أسيل وهي تبي تفتح عينها : احلفي ؟؟
أريج : والله
أسيل : وحشتني الدوبة ههه
أريج : خخخخخ ،، وقامت بسرعه وراحت الحمام
أسيل : اففففف الحين لآزم انتظر نص ساعه


.................................................. ..........................................


في غرفة ياسر


سلطان : ياسر ... ياسر
ياسر : همممممم
سلطان : قم بسرعه ابي اشوف لي فندق مابي اقعد هنا
ياسر وهو يحك عينه : يعني مب عاجبك بيتنا
سلطان : لآ .. مو على كذا بس لأن اختك هنا واخاف اذا طلعت اشوفها
ياسر : زين لحظة بتصل على امي بشوف وينها فيه
سلطان : ايش دخل امك ؟
ياسر : مو شغلك
اتصل ياسر على امه ،،، توووووووووووت .... توووووووووووت
ياسر : هلا
ام ياسر : اهلين
ياسر : يمى انتي تحت في البيت
ام ياسر : لا انا في بيت عمك ابو خالد
ياسر : اهاا ، طيب وابوي ؟؟
ام ياسر : بالشركة مع عمك
ياسر : اممم طيب بااي
ام ياسر : مع السلامه


ياسر : ياغبي الحين تقدر تنزل تتجول في البيت بكيفك
سلطان : مالت عليك
ياسر : وعليك ... ورجع ياسر كمل نومه
سلطان نزل تحت المطبخ مشان يشوف له شي يآكله


..............................................
في غرفة أسيل



خلصت أريج من الحمام ودخلت بعدها أسيل


أريج : أسيل يالله اطلعي من الحمام
أسيل : اففف الوحده ماتقدر تتحمم بكيفها ؟؟
أريج : اوووه تراني جيعآآآنه
أسيل : انزلي المطبخ ترى محد هناك ياسر مايجلس هالوقت
أريج : ترى باكل كل شي عنك
أسيل : عادي


ونزلت أريج عالمطبخ


.................................................. .........



في المطبخ ..}


سلطان جالس على الطاولة يشرب عصير برتقال
أريج دخلت و مانتبهت الى سلطان لأن همها كان انها تملي بطنها >>> الجوع كافر خخخخ


أريج : اف متخلفة عبيطة ماراح انام معاها مره ثانية
سلطان يناظر في أريج و يقول في نفسه (( مين هذي ؟؟! اكيد اخت ياسروه ، ماشاء الله تبارك الله ماتوقعت اخته بهالجمال ))
أريج كان لآبسة قميص احمر و بنطلون جينز فيه زخارف حمراء من تحت و رابطه شعرها على فوق بطريقة عشوائية بشريطة حمراء و ماكانت حاطة شي في وجهها
سلطان وهو مايحس في نفسه : ياسلاام
أريج كانت تدور في الثلاجه و وقفت لما سمعت الصوت
سلطان : انتي من ؟!
أريج مصدومه من وقاحة هذا الشاب
سلطان : ماراح تردي ؟؟
أريج ركضت بسرعه عند الباب عشان لا يشوفها ياسر لكن صدمت في الجدار وكانت بتطيح لكن في شي مسكها
أريج فتحت عيونها وانصدمت بالي قدامها : يآسر ؟؟
ياسر كان ماسكها بقوه و حاط يده على خصرها وخشمه في خسمها
أريج ماكانت عارفه تتكلم وجهها احمر و تحس بأنفاس حارة على وجهها
سلطان مندهش بالي يشوفه ويقول (( هذي اكيد مو اخته)) لكن عمل نفسه كانه ماشاف شي وكان لآف وجهه عنهم
ياسر وهو لسه ماسك أريج وبصوت هادئ : تعالي برى المطبخ
و اخذها برى المطبخ


ياسر : ليه داخله المطبخ ؟؟
أريج بارتباك من نظرات ياسر: انا .. انا .. هو .. مدري .. هنا
ياسر : ايه كملي
أريج تمالك نفسها وقالت له بجرأة : انا ماكنت ادري ان هنا
ياسر : ولما انتبهتي ليه ماطلعتي؟؟
أريج : انا كنت طالعه بس صدمت في الجدار و تالي انت .... سكتت و نزلت راسها ولا كملت
ياسر : ههههه مب الجدار الا صدمتي فيه هذا انا
أريج تفشلت و صار وجهها احمر اكثر
ياسر : بس تصدقي عاد كسرتي لي عظام القفص الصدري
أريج تطالع فيه وهي شوي وتبكي : لآ والله .. تتهزأ فيني حضرتك
ياسر سكت وجلس يناظرها من فوق الى تحت
أريج حست بنظراته لها و تذكرت كلآم حنان


" أريج : عادي كم مرة طلعت قدام ابو عيون مركبه بدون عبائة
حنان : هذا لما كنتي صغيرة اتحداك الحين اذا ماكان يقزك "


أريج مشت بسرعه عشان تبي تركب فوق مسكها ياسر من يدها
ياسر وهو يناظر عيونها : على وين ؟؟
أريج بصوت ماينسمع : ياسر اتركني
ياسر قرب لعندها : ماسمعت
أريج ارتبكت و قالت بصوط اوطى من قبل : يآسر بلييز بعد
ياسر حب يحرجها اكثر و قربها منه : ماسمعت ...
أريج وهي تدفع ياسر بقوه وبصوت عالي قالت : اففف انقلع
ياسر ابتسم وبعد عنها و مشى ودخل المطبخ
أريج كانت واقفة مكانها وهي ترتجف ،،، خمس ثواني واستوعبت الا صار وركضت على فوق
.................................................. ...........................................
في المطبخ



سلطان : ياسر ترى ماكنت ادري
ياسر : ههههه لا عادي اصلا هذي بنت عمي
سلطان : اهآآ ... وش الي جابها عندكم
ياسر بلا مبالاة وهو يحوس في الثلاجه : نايمة مع اختي
سلطان : اهاا ..
ياسر : ايه هي دايم تجي تنام عندها
سلطان : وانت حضرتك امداك تسبح وتخلص
ياسر : حشى مايبي لها شي
سلطان : ههههههههههه
ياسر اخذ الكرسي وجلس عليه : وليه تضحك ان شاء الله ؟
سلطان : على حركاتك البايخة
ياسر ابتسم : قصدك لما مسكتها
سلطان : هههه ايه جريء ،، الا صح بنت عمك وش اسمها؟
ياسر اختفت ابتسامته : وش لك باسمها ؟؟
سلطان بخبث : ليه عصبت لا يكون تحبها؟!
ياسر رجعت ابتسامته : هههه لا احبها ولاهم يحزنون ،،، بس انت تعرف ،، اغار على بنت عمي هههه
سلطان : احلى ياصاحب المرؤة والعزة و الكرامة و الطيبة و النخوة والشرف و الشهامة
ياسر : اشوفك قلبتها باب الحارة
سلطان : هههههههههه
ياسر : شفيك على كل كلمة ضحكت
سلطان : يعني حرام الضحك
ياسر : لا مو حرام
سلطان : والحين ماراح تقول لي اسمها
ياسر : اففف اسمها أريج
سلطان بسرحان : أريــــج
ياسر : شفيك سرحت
سلطان : لا ولا شي ،،، بسألك وش سويت معاها برى المطبخ
ياسر : أسرار ياخي .. أسرااار
سلطان : منت ناوي تقول لي
ياسر : لآ
سلطان : طيب براحتك


.................................................. ..................................
في بيت أبو طارق



مريم :طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرق
طآرق وهو يناظر التلفزيون : خير ؟
مريم : طروقي حبيبي ممكن توديني بيت حنان
طاري : قصدك بيت ابو عادل ؟
مريم : عليك نووور
طارق : هههه وين مهند عني
مريم : ها ها ها ... ظريف حدك ترى
طارق :ادري
مريم : تصدق عاد ان اليوم هسهسة
طارق : من وين لك هسهسة ذي بعد
مريم : مالك شغل
طارق : طيب ليه هسهسة ؟
مريم : أصايل اخت حنانوه رجعت من جده
طارق : اهـاااا
مريم :ايه ،، يالله بروح فوق اتجهز
طارق : اوكي
مريم : باآآأإاي
.................................................. ............................



الساعه 2 ونصف الظهر


في بيت أبو عآدل الكل كان موجود


الموجودين : أم خالد وبناتها ، أم ياسر وبنآتها ، أم سمر (( عمة مريم )) ، أم رآشد (( فوزية )) أم ريم (( عبير )) ، أم سالم وبناتها (( عمة أريج وأسيل ))


طبعا دخلوا وسلموا على أصايل وام عادل وتحمدوا لأصآيل بالسلآمه ،، بعدهآ رآحوا يتغدون ،، وبعد الغدى جلسن البنآت مع بعضهن


البنآت كآنوا : أريج ، رنا ونهاد و شجون ( بنات عمة اريج واسيل ) حنان ، اسيل ، ريم ، ماريا ،مريم ، ولا ننسى أصـايل


مريم : ههه أصايل مبسوطه
أصايل : ههههههه ليه ؟
مريم : من قدك تزوجتي و فرحتي وتكشختي وعندك زوج يخآف عليك
أصايل : يؤ لاتغازلي رجلي
أريج : روحي اصلا حنى مانبيك
أسيل : أيووه احنا مانبي متزوجات معانا
حنان : لا والله اشوفكن قمتن على اختي
الكل : هههههههههههههههه
شجون : أصايل وش اخبار جده ؟
أصايل : يآآآي عليها ونآسة
أريج : هههههق >>> تشهق
حنان : خير ايش فيه ؟
أريج : هذه الفتاة خائنه
أصايل : لا والله وش مسوية ؟
أريج : ياغبية نسيتي ان احنا مانقول ونآسة نقول هسهسة يالعبيطه
أصايل : يو انا متزوجه كيف اقول ذا الكلام
رنا : ياحنا ياذا الزوج الا مأذيتنا به
البنات فقعوا ضحك على كلام رنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أصايل عصبت :اوووووه
فجأه دق جوال أصايل ،، أصايل طالعت في الجوال و بعدت عنهم شوي
أصايل بهمس : هلآ حبيبي
ماجد : افف اصوله مليت انا من الجلسة مع الشباب ماعندهم سوالف الا المغازل
أصايل : ههههه جد ؟
ماجد : اكذب عليك انا ؟؟
أصايل : خلاص كلها ساعات ونروح الشقة الي استأجرتها
ماجد : اممم وبعد ؟
أصايل : وشو وبعد ؟
ماجد : يعني ماودك نسهر مع بعض ؟؟
أصايل : يالله باي
ماجد : افا تسكرين بوجهي
أصايل : خلاص حبيبي اكلمك بعدين
ماجد : طيب باي


وسكرت اصايل من عنده


أريج : يابنت استحي يقولك يبي يسهر معك
أصايل : هاا ؟؟
ماريا : ههههه ترى صوته وصوتك موصل لهنا
أصايل وجهها صار احمر : جد ؟
مريم : لآ أبو هع هع
.................................................. ..........................




عند الشباب






طبعا الشباب جالسين مع الشياب




مصطفى يكلم ياسر : مو كانه زهق


ياسر : الا زهق ونص


وائل : ليه تتساسرون ؟


ياسر : بسم الله


وائل : ليه شايف جني قدامك ؟


ياسر : للأسف ان الا قدامي اعظم من الجني


مصطفى : وانتوا كل هواش ؟؟


وائل : وانت كل تحشر نفسك ؟؟


ياسر : ههههههههههه




أبو عادل : يالله ياشباب تعالوا تغدوا


الشباب : جايين




وراحوا يتغدوا






.................................................. .................................................. ......




الساعه 6 ونصف المغرب






أريج : بنوتات عندي لكم فكره جهنمية


مريم بسرعه : قولي ياحلوة


أريج : وشو رايكم نروح مارينآ مول ؟


حنان : اففف رحناه الأسبوع الي راح


أريج بحزن : يؤ صح نسيت ،،، طيب وشو رايكم نروح الشاطئ مول


مريم : امممم انا ماعندي مانع


حنان : وانا بعد


أسيل : وانا معكم


أريج : حلو أجل بتصل على مصطفى يودينآ




.................................................. .............................




عند الشباب




الي هم : وائل مصطفى ، طارق ، ياسر ، سلطان




صاح جوال مصطفى بنغمة الدنيا حلوة




مصطفى بصوت بارد و مرعب : خيــر شصاير بعد ؟


أريج بكل رقاقة : هاي مصطفى ..


مصطفى : اختصري السالفه


أريج : ابو صطيف حبيبي وشو رايك تودينا الشاطئ مول ؟


مصطفى : تودينا ؟


أريج : ايوه ،، انا وبنت عمي وصاحباتي ثنتين هم


مصطفى : امممم افكر


أريج : يالله عاد خذ معاك اصحابك


مصطفى : لا ... بفكر


أريج : بلييييييز


مصطفى : خلاص بسأل الشباب وبرد عليك


أريج : اوكيك سي يووو


مصطفى : مع السلامه




وسكر من عندها




ياسر : مين هذي ؟


مصطفى : في غيرها ؟


وائل : اختك اريجووه


مصطفى : ايه


وائل : وشو كانت تبي ؟


مصطفى : تبي تروح الشاطئ


وائل : اهاا


مصطفى : اقول شباب وشو رايكم نروح الشاطئ ؟


ياسر : لا هناك في بنات كثير


سلطان : احلى يالمؤدب


ياسر : لا انا استحي


طارق : الحين شايف بنات امريكيات فاصخات تستحي من الي لابسين عبايات


وائل : الحمدلله على نعمة العقل


مصطفى : اوه بتروحون ولا كيف ؟


طارق : لا خلاص بنروح


ياسر : يعني يبي لنا ميكرو باص على هالسالفة


مصطفى : ايه صح من وين لنا واحد


وائل : صح انكم مخرفين ،، والحين سواق بيت ابو خالد ايش فايدته


مصطفى : ايه صح نسيت هههه


ياسر : اجل اتصل على اختك قول لها تجهز


مصطفى : طيب .. واتصل على اريج




أريج : وافقوا ؟


مصطفى : اعوذوا بالله ،، ايه وافقوا


أريج : باي بروح اقول للبنات يلبسن عباياتهن


وسكرت من غير ماتسمع رده


أريج بصوتها العالي : بنااااااااااااااااااااااااااااات يالله تجهزوا


طبعا البنات مايحتاج اقول لكم اول ماسمعوا صوت اريج راحوا كلهم يتجهزوا






برى البيت كانوا الشباب ينتظروا جنب المايكرو باص




ياسر : شباب مين الي راح يجلس قدام ،، طبعا مب انا لأن عندي حساسية من الهنود


مصطفى : اقول ياسر المفروض انت الي تجلس قدام لأنك تناظر البنات


وائل : ايه ياسر كل يناظرهم مايستحي


ياسر : اقول انطم احسن لك لا تجيك رفسة


طارق : خلاص محد بيجلس قدام




طلعوا البنات وراحوا عند الشباب




أريج : احنا راح نجلس ورى


مريم : يس يس




ودخلوا البنات داخل الباص وكانوا كالآتي




ثلآث بنات ورى : مريم ، أريج ، حنان


وقدامهم: أسيل وياسر


وقدامهم: مصطفى و وائل


وقدامهم: سلطان و طارق


و بعدها يجي السواق




ومشوا الى الشاطئ مول






أريج : حنانوه اسمعي هالأغنيه حلوة


حنان : شغليها


أريج شغلت اغنيه هنوني للمغنيه منى أمرشا




هنوني هنوني يا ناس هنوني


حبيبي راجعلي وبتفرح عيوني


في رجعته لينا بتنور الدنيا


خلوني اتهنا و لا لا تلموني


واحشني قد الكون بس انتوا ماتدرون


اخبي في قلبي أشواقي و شجوني


و ان حسيته حولي اطيح من طولي


الغالي لي جاني يخطفني من كوني


يسلملي يسلملي سيدي وكل اهلي


ابدا معاه ابدا ماخابت ظنوني


والله ما ادري اناديه يا عمري


أو روحي او قلبي يا ناس دلوني






حنان : تجنن أرسليها


أريج : اوكيه بلوتوثك مفتوح


حنان : لا لحظة ،،، تم فتح الضرس الأزرق


أريج : هههههههه ،، استقبلي




ياسر لف عليهم : شتسوون ؟


أريج : بسم الله ،، وانت ايش دخلك ؟؟


ياسر : دخلني الباب


مريم : ياسر تراك لو تلف وجهك احسن


ياسر : وانتي وشو الي حاشرك ،، انا اتكلم مع بنت عمي


حنان : مريوم احقريه ماعليك منه


ياسر : مالت عليكم ثنتينكم ،، أروج عاجبك الي يسووه لي


أريج : ايه عاجبني


ياسر : افاا وانا الي اقول بنت عمي بتدافع عني


أريج : كانك تموون


مصطفى لف على جهة ياسر : اقول انت لف هنا


ياسر لف لجهة مصطفى : وشو ؟؟


مصطفى : استحي عاد و لاتناظر في البنات


ياسر عدل جلسته : زين خلاص بس فكنا من حنتك وزنتك




أريج و حنان كانوا يسولفون


ومريم المسكينة جالسة بحالها وتناظر من النافذة


أريج : ههههههه قصم اتسدحت هههههههههااااااي


حنان : هههههههههه عجبتني النكته


أريج : ههه وه بس خلاص بطني ألمني من الضحك


حنان : أي والله هههه ،،، يؤ شوفي مريومه جالسة بحالها


أريج : ياحرام ،، مسكينه تركناها


حنان : مرايم قلبو زعلتي ؟


مريم بزعل : لاحد يكلمني انا زعلانه


أريج : ماعاش من يزعلك قلبوو


مريم : خلاص هونت ماراح ازعل


حنان : ههههه وليه ان شاء الله ؟؟!


مريم : لأنو اذا زعلت بيألمني راسي وانا مالي خلق عوار راس


أريج : ماشاء الله يالذكية


حنان : اقول بلا هذرة زايدة ترى وصلنا




وصلوا عند الشاطئ مول طبعا نزلوا عند الباب وقالوا للسايق يروح عنهم واذا بغوه بيتصلوا عليه




دخلوا المجمع و افترقوا الشباب في جهة والبنات في جهة


أريج تكلم البنات وهم على الدرج المتحرك : طبعا اول محل راح ندخله اكسسواريز


أسيل : عندك شك


حنان : وينه اكسسواريز


أريج : على اليمين ياغبية


حنان : ايوه شفته ،، يالله خلونا ندخل


دخلوا البنات محل اكسسواريز


ملاحظة : البنات كانوا فاتحين وجوهم ولابسين كتف بس حجابهم كان ستور ومغطي الشعر كله




حنان : اقول بنات شرايكم لما نرجع نأدي الشباب


أريج : والله الفكره حلوة بس كيف ؟؟


حنان : نرسل لهم بلوتوث


مريم : والله فكره حلوة


أسيل : خلآص اسكتوا لآيجوا يطبوا علينا


حنان : اتوقع ان الهندي سمع كل شي ..


مريم : طيب خلاص قفلوا الموضوع وقولوا لي رايكم بهالشنطة ؟


أريج : حلووة


حنان : وانا بعد اقول حلوة ..




.................................................. .....................




عند الشباب




كانوا الشباب جالسين على طاوله ويسولفون




مصطفى : ياخي انت كذاب انا الي مرقمها


طارق : اقول مصطفى استح على وجهك ،، ترى الكذب مب زين انا الي مرقمها


وائل : الجنون فنون ،، الحين بدل ماتقوله استح على وجهك عيب ومايجوز تقوله ان انت الي مرقمها


ياسر : لا ولد عمي فاصخ الحيا يعني ماعنده شي اسمه عيب


مصطفى : ولد عمي حبيبي لا تجيك رفسة على بطنك


الكل : ههههههههههههههههههههههههه




.................................................. ........




عند البنات




حنان : اففف ماعندي مووني ،، بروح اسحب لي من الصراف


أريج : لحظة بورح معاك


مريم : اوكيك انا و أسيل بنروح نتسوق وانتوا روحوا الصراف




وراحت أريج مع حنان الصراف وفي طريقهم شافوا ولد مررة حلووو معاه بنت




أريج : شوفي هذا يخقق


حنان : ياربي يجنن


أريج : آآه يذبح


حنان : عيونه عذآب


أريج : خلاص لا تتغزلي


حنان : ههههههه




وراحوا عند الصراف




حنان دخلت البطاقة و سحبت لها فلوس ومشت و مشت معها أريج ،، وجى الشاب الي مرت عليه أريج وحنان


الشاب شاف بطاقة في الصراف : يؤؤ حق مين هذي ؟


البنت الي معاه : مدري ،، يمكن حق البنات الي قبل شوي كانوا هنا


الشاب : اها ،، خل اروح ارجعها لهم






وراح الشاب ولحقهم




حنان : يؤؤ أريج شوفي هذا الولد الي قبل شوي شفناه


أريج : ايوه صح ،، بس ليش يلحقنا


حنان : مدري بليز لا تناظريه اخاف يسوي لنا شي


أريج : مايقدر لأن هذا المكان عام


حنان : ياااربي خايفه






التكملة في البارت الجآآي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:45 am

الفصل الثامن




حنان دخلت البطاقة و سحبت لها فلوس ومشت و مشت معها أريج ،، وجى الشاب الي مرت عليه أريج وحنان
الشاب شاف بطاقة في الصراف : يؤؤ حق مين هذي ؟
البنت الي معاه : مدري ،، يمكن حق البنات الي قبل شوي كانوا هنا
الشاب : اها ،، خل اروح ارجعها لهم



وراح الشاب ولحقهم


حنان : يؤؤ أريج شوفي هذا الولد الي قبل شوي شفناه
أريج : ايوه صح ،، بس ليش يلحقنا
حنان : مدري بليز لا تناظريه اخاف يسوي لنا شي
أريج : مايقدر لأن هذا المكان عام
حنان : ياااربي خايفه
أريج : اوف ماراح يسوي لك شي


الشآب : يــــــــــــآبــــنـــت


حنان : افف انا راح اوقفه عند حده
أريج : وش بتسوين
حنان : الحين بتشوفين


حنان وقفت ولفت للولد : خيـر ان شاء الله ؟؟
الشاب : انتي ..
قاطعته حنان : انت ماتستحي ليه تلحقنآ
الشاب : لآ لآ انتي
وقطاعتها حنان مره ثانيه : صح انك قليل ادب ولك عين تتكلم
الشاب بسرعه : طيب خليني اكمل كلامي
أريج : خليه يكمل ياعبيطة
الشاب مد البطاقة لها : انتي نسيتي بطاقة الصرآف في داخل الصراف نفسه
حنان وجهها صار الوان من الفشلة


.................................................. ...............................


عند الشباب و البنتين مريم وأسيل


مصطفى : يعني انتي ماتدري وين هم الحين
أسيل : لا كانوا عند الصراف وفجأه اختفوا
طارق : مالنا غير انو احنا ندور عليهم
مريم : ايوه
و مشى الكل مشان يدور عليهم لأن الشباب خافوا ان البنتين الي معاهم يضيعوا بعد


.................................................. ...............................


عند حنان وأريج و الشاب


حنان و هي منزل راسها : آسفة ماكنت ادري
الشاب : ههه لاعادي
أريج كان تناظر حولها وشافت الشباب جايين
أريج : يؤؤ شوفي الشاب جوا
حنان : وينهم ؟!
أريج : يؤؤ هناك يالعمية


الشباب جوا عند أريج وحنان والشاب والبنت الي معاه


مصطفى ك وش تسوون هنا معه.. يقصد الشاب
أريج : هذي العبيطة حنان نست بطاقة الصرآف في دآآخل الصراف و شافه الولد و رجه لنا
ياسر توه موصل : خير وش صاير هنا ،، لف على الولد و فتح عينه متفاآجئ
ياسر : مشعل ؟!
مشعل( الشاب ) : ياسر ؟!
الكل يطالعهم مستغرب
وياسر ومشعل مفهيين في بعض ،، جى سلطان وشاف مشعل
سلطان : هلا والله ميشوو متى جيت هنا من زمان عنك؟؟!
ياسر استوعب : هلا والله بالقاطعين
مشعل : اهلين وسهلين ومرحبتين انا مب قاطع انت الي من رحت الشرقية نسيتنآ..
ياسر : الي ماخذ عقلي يتهنى به
البنات يطالعوا فيهم وهم مب عارفين السالفه
ياسر يقول للشباب: هذا صاحب مشعل من جده
الشبااب بعد مارعرفوه سلموا عليه
وائل : انت مشعل الـ..............
مشعل : ايوه
وائل : تشرفنآ انا وائل الـ ....... الي تعرفت عليه بالشات
مشعل : هلا والله هلا وغلا اخيرا شفتك
وائل : هههههه
حنان كانت مفهية مررره
أريج بلقافة : انت مشعل الـ........ ،،، طيب وشو يصي لك ماجد الـ............
مشعل: اخوي
البنات : هآآآآ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
أريج : اخوك زوج أصايل صح ؟
مشعل مستغرب : أيووهـ ،، بس ليش ؟؟
حنان بسرعة : لآ ،، بس كذا
ياسر : يالله مع السلامة نشوفك على خير الحين حنا بنطلع
مشعل : مع السلامه


وطلعوا البنات والشباب وركبوا المايكرو باص وترتيبهم نفس السابق


.................................................. .........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 4:46 am

الساعه 11:34 ليلا


بيت ابو عادل


ام خالد وهي تعدل عباتها عشانهم بيطلعون : يالله مع السلآمه ياأم عادل والحمدلله على سلآمة أصايل وعقبآل حنان ان شاء الله
ام عادل : الله يسلمك ياأم خالد
وطلعت أم خالد و طلعوا بعدها الحريم وكل وحد راحت على بيتهآ


............................................
في المايكرو باص


البنات يسولفوا ورى


حنان : وربي صاير يهبل
مريم : لا يهبل ولاهن يحزنون
حنان : انتي ماعندك ذوق
مريم لفت على أريج : أريجوو ... يؤ نامت أريجو
أسيل كانت تسولف مع ياسر لفت لما سمعت انو أريج نامت
أسيل وهي تشهق : هههههههق
الشباب كلهم لفوا لجهة البنات
مصطفى : خير ايش صاير ؟
أسيل : أريجوو نايمة ههههههههههههههههههههههاااااي
ياسر : الحين نايمة تسوين كل هذا
طارق : حشى وش سوت هي شهقت وانتهى الموضوع
ياسر : اقول اسكت انا اربي اختي على كيفي
أسيل : اووه اتركوني في حالي انا الا يربيني ماما وبابا بس
مصطفى: شوي شوي على نفسك لا يطق فيك عرق
ياسر : تتحدوني اخليها تجلس ؟
مصطفى : انا اتحداك
أريج كانت ورى كرسي ياسر بالضبط
ياسر لف لجهة أريج و جلس يقرص خدودهآ
ياسر : هههههه
أريج : امممم ،، اووف ماريا قسم بالله اذا مانقلعتي بتوطى في بطنك
ياسر وهو يقرصهم اكثر : ههههههه
أريج : اووه ماريا وربي خلاص ترى اقوم لك الحين
ياسر قرصهم لدرجة انه ألمها
أريج فتحت عيونها : ماريا يألم خلآص عاد
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
أريج تفرك عينها ولما استوعبت انها في الباص سكتت وعيونها صآيره ناعسة وشكلها يهبل : هآآ ..؟؟!
مصطفى : أريج ليه نمتي ؟؟
أريج طلع من عيونها الشرار وقالت بصوت يخوف : يآأإاســـــــر
وصل السواق عند بيت ابو خالد
أريج : حسآبي معك مو الحين بعدين


ونزلت أريج ومصطفى من المايكرو باص


..:: وبعدها الكل راح على بيتهم و سلطان لقى له فندق يسكن فيه ::..



.................................................. ...................................



في اليوم الثاني


الساعة 2 ونصف الظهر


بيت أبو طارق


طارق كان جالس في غرفته ويفكر


(( انا كبرت و لازم اتزوج ، البنت حلوة وماعليها كلام ومن عائله محترمة ، بس اخاف ترفضني ، بس انا ماتقدمت لها ، خلاص راح اقول لعمتي ام سمر تروح وتخطبها لي من اهلها ))


.................................................. .............................................



في بيت أبو عادل


الساعه 3:45


حنان كانت جالسة في غرفتها وتكلم أريج في الموبايل


حنان : اووف مو بس انتي حتى انا
أريج : اهئ اهئ ابي هسهسة
حنان : بلا هسهسة وخرآبيط المدرسة قربت تفتح
أريج : يؤؤؤ صحيح ذكرتنيني وشو رايك نروح مارينا نشتري لنا شنط
حنان : اووف طفشت من هالمارينا
أريج : ياغبية الشنطات الي في ايتاام رووعه وبناخذ لنا جزم وانتي بكرامة من هناك
حنان : اهاا طيب خلآص بروح معك
أريج : طيب ،، يالله خلينآ نغير السالفه


و كملوا حنان وأريج سوالفهم


.................................................. ................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 5:26 am

.................................................. ................................................


في بيت أبو خالد


الساعه 6 ونصف المغرب


الكل كان متجمع في الصاله


ابو خالد يسولف مع أم خالد ومعاهم فوزية
خالد كان يشاهد تلفزيون
مصطفى جالس يحوس في جواله
أريج كانت جالسة عالاب توب
و ماريا تحوس في جوالها و رشود يشاهد التلفزيون مع ابوه


أبو خالد : ياولاد
الكل دار له ماعدا أريج
أبو خالد: احم احم أريج
أريج وهي تناظر في شاشة الاب توب : هلآ
خالد : لما يكلمك ابوك تناظريه وتعطيه اهتمام مب حاقرته
أريج لفت جهة ابوها : هلا بابا
أبو خالد: الليلة ان شاء الله راح نروح مع بيت عمكم لبيت جدكم
ماريا :هههههههههق
خالد : وش فيك تشاهقين ؟
ماريا : هسهسة بنروح حق جدتي
أريج : ايوه بس ليش نروح مع بيت عمي ؟
خالد : عشان نجتمع كلنا هناك حتى اعمامك الصغار
أريج وهي مب متقبلة الفكرة : اممم ،، طيب
خالد : كان الفكره مب عاجبتك
أريج : اوووه انت شفيك علي اليوم
خالد : احترمي اخوك الكبير
أريج : والله انت الي حاشر نفسك في كل شي
خالد : انا اسوي هذا لمصلحتك
أريج قفلت الاب توب بعصبية و قفت عشان بتروح
أريج بعصبية : بااي
ابو خالد كان ساكت بس كان ينتظر أريج تروح عشان مايبي يهزأ خالد قدامها عشان لا تقلل من احترامه
أبو خالد : خالد اترك اختك في حالها مالك دخل فيها
خالد : انت شفتها كيف كانت تكلمني ؟؟
مصطفى كان يحوس في جواله وداخل عرض مره وحده : من الأدب و الأخلاق انك ماتقول لأبوك انت ( وشدد على كلمة انت )
خالد بعصبية: لا.. هذا الي كان ناقص البزارين يتدخلون فيني
فوزيه : خلاص ياخالد ماصار الا الخير
ماريا : الحين كل هالهواش عشان أريج قالت اممم طيب ،،، اقول خالد تراك زودتها .. اذيتنا ترى كل كلمة والثانية عيب وحرام ياخي احنا في عام 2008 و بعد كم شهر بندخل 2009
أم خالد : استغفر الله انت ياخالد ليه معقد خل اختك في حالها
خالد سكتت و قام بعصبية وركب فوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 5:28 am

في بيت ابو ياسر


الساعه 8 ونصف


ابو ياسر راح على غرفة ياسر ،، ياسر كان جالس على لاب توبه
طق ابو ياسر الباب


طق .. طق .. طق


ياسر : مين ؟!
أبو ياسر : انا ابوك ياياسر
ياسر وقف وراح يفتح الباب لأبوه : هلا يبة تفضل
ابو ياسر : يالله ياياسر قفل هذا الي عندك عشان نروح بيت جدك
ياسر : طيب بنروح بحالنا
ابو ياسر : لا .. راح يروحوا معانا بيت عمك
ياسر وهو متقبل الفكره هو الثاني : امم ،، طيب
ابو ياسر حس بياسر : اذا كنت تعبان مب لازم تروح
ياسر بتردد : لا مب تعبان بس ....
ابو ياسر : وشو فيك
ياسر : اممم .. انا ..
ابو ياسر : انت وشو ؟
ياسر : أ .. أبي اروح .. حق خالاتي ...
ابو ياسر : خلاص روح مع امك ياولدي
ياسر بسرعه : لا انا مو قصدي كذا ...
ابو ياسر : اجل ؟؟
ياسر : ابي اروح حق خالاتي .. امم .. خوات امي الله يرحمها
ابو ياسر بحزن : اممم ،، ان شاء الله ياولدي ،، طيب متى بتروح ؟؟!
ياسر : ان شا الله الليلة
ابو ياسر : الله ييسر لك
ياسر: آمين
وطلع ابو ياسر من الغرفة و رد ياسر الى لاب توبه


.................................................. ...................................


في بيت ابو طارق


الساعه 9 بالظبط


كانت العمة ام سمر جالسة مع مريم وطارق و احمد


ام سمر : ههههههههههه وربي انك تعرف تنكت ياحمد
احمد : افا عليك
طارق كان ساكت
مريم : طارق شفيك ساكت ؟؟!
طارق : هاا .. ايوه ذكرتوني ،،، عمتي ابيك في موضوع ضروري
ام سمر بهتمام : تفضل
طارق يناظر في مريم واحمد
مريم فهمت عليه : اوه احمد قم بس قم شكلهم مايبونا
احمد : لا خلنا قاعدين
مريم : اقول خلنا نقوم بكرامتنا احسن لنا
احمد : طيب ،، يالله
وركبت مريم ومعاها احمد


طارق : عمت انا .. انا ابي اتزوج
ام سمر تناظره وهي فاتحة فمها : هاا..؟؟؟!!!
طارق : ابي اتزوج
ام سمر : يؤؤ من جد ؟؟ الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد .. لولولوووووووووووووش
طارق : خلاص عاد
ام سمر : ومنهي سعيده الحظ ؟؟
طارق : ايووه ... انا ابيك تخطبين لي ................. أسيل بنت سعيد
ام سمر : امممم هذي الي امها ام ياسر ؟!
طارق : ايه
ام سمر : طيب راح اتصل عليهم بكره ان شاء الله واخط بنتهم لك
طارق باس راس عمته : تسلمي ،، الله يعطيك العافية
ام سمر : هههه بلا حكي منتديات
طارق : هههههههههههههه
ام سمر : والله وكبرت ياطارق وتبي تتزوج
طارق ابتسم لعمته وجلس يسولف معاها سوي تالي طلعت ام سمر وراحت بيتهم


.................................................. ...........................



بيت ابو خالد


الساعه 9 وربع


خالد لبس ثوبه وشماغه ونزل تحت و فوزية لبست عباتها ونزلت معاه
وابو خالد لبس الثوب والشماغ و ام خالد لبست عباتها
ومصطفى لبس قميص اسود ومعاه بنطلون جينز وحزام اسود وجزمة رياضية ابيض واسود
وماريا لبست عباتها وتجهزوا كلهم ماعدا أريج


خالد : وين أريج ؟؟
ام خالد : ماتبي تروح
خالد : ليش ؟؟
ام خالد : تعبانة
خالد : اها


ابو خالد : يالله مشينا ياعيال
الكل قام عشان يروح بيت الجد و بيت ابو ياسر سبقوهم لهناك ...


.................................................. ......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 5:30 am

في نفس الوقت كان ياسر عند بوابة بيتهم لابس ثوب و راكب سيارته الفيراري الحمراء
ياسر اتنهد : اههه
وركب السيارة وشغل اغنية ستيك ويذ يو لفرقة بوسي كات دولز



I don't wanna go another day
So I'm telling you, exactly what is on my mind
Seems as like everybody is breaking up
and throwing their love away
But I know I got a good thing right here
That's why I say (Hey)


Nobody gonna love me better, I must stick wit u forever
Nobody gonna take me higher, I must stick wit u
You know how to appreciate me, I must stick wit u, my baby
Nobody ever made me feel this way, I must stick wit u


I don't wanna go another day
So I'm telling you, exactly what is on my mind
See the way we ride, in our private lives
Ain't nobody gettin' in between
I want you to know that, your the only one for me


Nobody gonna love me better, I must stick wit u forever
Nobody gonna take me higher, I must stick wit u
You know how to appreciate me, I must stick wit u my baby
Nobody ever made me feel this way, I must stick wit u


And now, ain't nothing else I can need
And now, I'm singing.. 'cause your so, so into me
I got you, we'll be making love endlessly
I'm with you, baby you're with me


So don't cha worry about
people hanging around
they ain't bring us down
I know you, and you know me
and that's all that counts
So don't cha worry about
people hanging around
they ain't bring us down
I know you, and you know me
and that's why, that's why I say


Nobody gonna love me better, I must stick wit u forever
Nobody gonna take me higher, I must stick wit u
You know how to appreciate me, I must stick wit u my baby
Nobody ever made me feel this way, I must stick wit u


Nobody gonna love me better, I must stick wit u forever
Nobody gonna take me higher, I must stick wit u
You know how to appreciate me, I must stick wit u my baby
Nobody ever made me feel this way, I must stick wit u


ياسر كان يحب يسمع الأجنبي بس ،، وبيت جده لأمه كان في الخبر
وبعد مدة وصل ياسر عند البيت ياسر كان خايف لأنه من مدة طويلة ماراح لهم وخاف انهم يطردوه لكن توكل على الله ومشى لعند الباب ودق الجرس


طن ..طن


داخل البيت


العائلة كلها كانت متجمعه




ام لمياء : لمياء روحي شوفي مين الي عند الباب (منى خالة ياسر عمرها 48 سنة )
لمياء : ان شاء الله يمى (( لمياء عمرها 19 سنة بيضاء وشعرها اسود لظهرها قاصته فراوله وعينها سوداء ورموشها قصيرة و متوسطة الطول ))
راحت لمياء ولبست طرحتها و وقفت ورى الباب :مييييين ؟؟!!
ياسر بتردد : انا .. انا ...
لمياء : انت مين ؟
ياسر : انا ياسر
لمياء وقفت مكانها و عيونها مفتوحة عالآخر
فاطمة : شفيك يالحولة تصنمتي مكانك (( خالة ياسر تقريبا هي بعمر ياسر 21 سنة ))
لمياء بدهشة : يقول انا ياسر
الكل انصدم من كلام لمياء
ام لمياء : وشو جالسة تخربطين انتي
لمياء : يمة ماكذب يقول انا ياسر
ام هشام : هشام وفاطمة روحوا شوفوا الي عالباب بسرعه (( وفاء خالة ياسر عندها ولدين هشام وعلي ))
هشام : حاضر (( ولد خالة ياسر عمره 20 سنة ))
راح هشام وفتح الباب
ياسر لما شاف هشام حس كان موية باردة انسكبت عليه
ياسر : هشام
هشام كان حاقد بقوة على ياسر : ايوه هشام
جت فاطمة عند الباب وانصدمت : ياسر
ياسر نزل راسه
فاطمة قربت لعند ياسر وهي تبكي وضمته بقوة : ياسر ... وحشتنا
ياسر : وانتوا اكثر
فاطمة بعدت عنه وهي تمسح دموعها : تفضل يسوور
دخل ياسر : احم .. احم
تغطت لمياء عنه وجلست جنب امها
ام لمياء لما شافت ياسر داخل وجنب فاطمة وقفت
ام لمياء : ياسر ؟طتجمعت الدموع في عيون ام هشام
ام هشام وهي تبكي : ياحبيبي ياياسر ... وينك من زمان عنك
ام لمياء وهي تروح لياسر وتضمه وهي تبكي : 4 سنوات مختفي ياظالم حرام عليك ... لا حس ولا خبر
ياسر كان ساكت وقلبه يدق بقووه
ام لمياء : ماتتكلم ياياسر
ياسر : انا .. كنت مسافر
ام لمياء : مسافر ... وين ؟ وليش ماقلت لنا ولا احنا مو اهل ؟؟!
ياسر : انا سافرت امريكا اكمل دراستي
ام هشام بعصبية : امريكا..؟ وليش حضرتك ماقلت لنا ؟؟
ام لمياء :شوي ..شوي عالولد ياوفاء ... تعال اجلس
ياسر جلس وكانت قباله لمياء
هشام : لك وجه تجي بعد هالغيبة
ياسر ناظر في هشام نظرة عتاب
ام لمياء : معليش ياسر .. امسحها بوجهي
ياسر يحس بصعوبة في التنفس وهو جالس معهم
ام لمياء : تكلم لنا ياولدي عنك ؟؟ كيفك وشو اخبارك ؟؟
ياسر : انا الحمدلله بخير رجعت من امريكا تقريبا قبل شهرين ورحت الرياض مع ولد عمي ورجعت الدمام
ام لمياء : اهاا .. طيب خطبت ؟ تزوجت ؟
ياسر : لا
ام هشام : ليه ماتزوجت للحين ؟
ياسر : مافكر في الزواج الحين
ام لمياء : طيب ياولدي ماتبي تتعشى ؟!
ياسر : لا مابي شي ،، وقف ياسر ،، انا بس جاي اسلم عليكم
ام لمياء : على وين حبيبي ؟!
ياسر : بروح البيت
ام لمياء : الله معك
ياسر مشى لعند الباب وبعدها لف لجهتهم : مع السلامه ،، بكرة يمكن اجي بعد ،، وناظر لمياء وابتسم ،، تصبحون على خير
الكل ماعدا هشام : وانت من اهل الخير


طلع ياسر من عند بيت جده لأمه وركب السيارة و تذكر ان اهله بعد مايرجعوا بيروحوا بيت عمه ،،، واتجه ياسر لبيت عمه


.................................................. ...................................


الساعة 12 بالضبط في منتصف الليل


في بيت أبو عادل


حنان كانت جالسة على السرير و تفكر في مشعل " ياربي ليه افكر به .. هو صح حلو بس .. استغفر الله ... "


ونامت حنان وهي تفكر في مشعل



.................................................. ...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 5:31 am

في بيت ابو خالد


ياسر دخل داخل وماشاف احد وجلس في الصاله
المكان كان هادئ و كانت الأنوار الصفراء الخفيفة مخلية المكان رومانسي


على الدرج كانت أريج لابسة عباتها وحاطة شنطتها الوردية الي توصل لفخذها على كتفها ونازلة وهي تلف الطرحة


مرت اريج من عند ياسر و مانتبهت له


ياسر انتبه لها (( وين رايحة هذي )) : على وين ؟؟!



التكملة البارت القادم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 5:32 am

بس زعلت ليش ما احد يرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنينـ آلورد

آنينـ آلورد


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
العمر : 28
الموقع : قـآرة سـتـرة ~

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 6:46 am

وي دآر رآسي

و مآ كملت آلقصة كلهـآ


بس ع آلعموم ثآنكس لآنج نزلتي آلبآرتآت كلهـآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 7:09 am

ههههههههههههههههه
هادولة مو البارتاات كلهم اذ بدك انزل البارتات قولي الي اوكي
ع العموم مشكوورة Very Happy Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آنينـ آلورد

آنينـ آلورد


المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 26/01/2010
العمر : 28
الموقع : قـآرة سـتـرة ~

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الأحد فبراير 14, 2010 7:11 am

بـآقي كم { بـآرت } بعد ؟!

آكيد آبي تنزلين{ كل } آلبآرتآت !

و آكيد تعبتج { معـآي } !

بس { تحملي } لقآفتي !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool girl

cool girl


المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 24/01/2010

رواية ثامن السبع العجائب Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ثامن السبع العجائب   رواية ثامن السبع العجائب Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 16, 2010 4:01 am

ياسر دخل داخل وماشاف احد وجلس في الصاله
المكان كان هادئ و كانت الأنوار الصفراء الخفيفة مخلية المكان رومانسي

على الدرج كانت أريج لابسة عباتها وحاطة شنطتها الوردية الي توصل لفخذها على كتفها ونازلة وهي تلف الطرحة

مرت اريج من عند ياسر و مانتبهت له

ياسر انتبه لها (( وين رايحة هذي )) : على وين ؟؟!
أريج انرعبت ولفت لجهة الصوت : بسم الله الرحمن الرحيم ... متى جيت ..؟!
ياسر : توني جاي هنا ..
أريج : ليه ؟
ياسر : لأن اهلي قالوا راح نرجع بيت عمك
أريج راحت جلست على الطاولة الي قبال ياسر
أريج وهي تجلس: اهاا
ياسر : انتي وين رايحة ؟
أريج : انا كنت رايحة لبيت جدي
ياسر : لا صحيح .. ومين الي راح يوصلك
أريج : في غيره .. السايق
ياسر : ماتخافين على نفسك تروحي مع السايق
أريج : افف انت شدخلك
ياسر : كيف مادخلني .. عشان الناس تقول يخلوا بنتهم تروح مع السايق بحالها
أريج : خير وشو راح يصير يعني ؟؟
ياسر : انا مارضى احد يقول هالكلام عنك ... سكت شوي بعدها قال : اغار على بنت عمي ..
أريج سكتت شوي ونزلت راسها بحياء وقالت بصوت ناعم غير مقصود : تغار علي ؟
ياسر بصوت هادئ : اذا ماغرت عليك على مين اغار ؟
أريج على طول نزلت عينها عشان لا تلتقي مع عينه
أريج : انت ليه مارحت بيت جدي ؟
ياسر: رحت بيت جدي لأمي الله يرحمها
أريج : اهاا
ياسر : وانتي ليه مارحتي ؟
أريج ضحكت : ههههههههههه .. تهاوشت مع خالد
ياسر ابتسم : ليه ؟
أريج : اممم سالفة مالها داعي
ياسر : اها
أريج : طيب انت بتروح بيت جدي
ياسر: لا..
أريج : خلاص اجل انا ماراح اروح
جلست أريج جنب ياسر عالكنبة وحطت شنطتها على الطاولة الى قدام واخذت الريموت وشغلت التلفيزيون
ياسر عجبه الوضع ،، أريج جالسة جنبه اكيد هو يتخيل .. "هي ماتطيقني وتكرهني ليه جالسة جنبي "
ياسر : أروجه
أريج : هلا
ياسر : اممم غريبة جالسة جنبي من وين طالعة الشمس
أريج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ياسر : شفيك تضحكين ؟!
أريج: على كلامك
ياسر : انا ماقلت شي يضحك
أريج : ايوه خلاص ،، انا مابي اجاوب على السؤال
ياسر: براحتك
أريج: ياسر..
ياسر: يالبيه ..
أريج : امم .. لما رحت بيت جدك...
ياسر :ايووه
أريج : مين شفت هناك ؟؟
ياسر حس بضيق تنفس لما سالته أريج ،، سكت وماجاوب عليها ورفع راسه و جلس يناظر فوق
أريج: ياسر ؟!
ياسر غمض عينه ولا رد عليها
أريج بخوف: ياسر
ياسر: هلا
أريج : ليه ماترد علي ؟
ياسر: اممم سرحت شوي
أريج: طيب.. باي بركب فوق بنام
ياسر : أريج ممكن طلب ؟
أريج : تفضل
ياسر : ابي رقمك
أريج ابتسمت : ليه ؟
ياسر : يعني حرام آخذ رقم بنت عمي ؟؟
أريج : لا مب حرام .. هات جوالك اسجله
ياسر عطاها جواله أريج سجلت الرقم
أريج : وشو اسمي نفسي
ياسر : أرووجه
أريج : ههههه اوكي
ياسر : وانتي وشو راح تسميني ؟!
أريج : ياسر ولد عمي
ياسر : لا كذا ازعل
أريج : ليه ؟؟
ياسر : اممم ... سميني .. ابو عين مركبة
أريج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياسر : تسلم لي هالضحكة
أريج استغربت اسلوب ياسر اول مره يعاملها اوكيه
أريج : طيب يالله دق علي دقة وبحفظ رقمك عندي ،،، ويالله باي بروح انام نعست
ياسر ناظر في ساعاته : اووف الساعه 2 الا ربع ،، ناظر في اريج ،،، نوم العوافي
أريج ركبت فوق لغرفتها ودخلت وعلى طول اخذت الجوال وشافت ميس كول من رقم غريب (( الي هو ياسر )) و حفظت رقمه عندها بأسم ابو عين مركبة ،،، شوي الا جتها رساله من عنده


في مساء ساهر ..
مع نجم ساهر..
أرسل باقة ورد عاطر..

لأغلى من مر على الخاطر..

أريج ابتسمت و رسلت له ..

°•.ღ.•°جمال الليل°•.ღ.•°
بنظرة عيونك .. (( ونور البدر ))
مرسوم بجفونك وكل " الكون "
ما يسوى بدونك ..

وصلت الرساله لياسر

ياسر لما شافها ابتسم

دخلت العائلتين

مصطفى : ماشاء الله اشوفك جالس هنا و شاق الضحكة من الأذن للأذن
ياسر : ههههههههههههههههههههههه

وبعدها جلست عائلة ابو ياسر مع بيت عمهم ابو خالد وبعد ساعة طلعوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ثامن السبع العجائب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ملتقى الطفل الحسيني - ليلة ثامن 1431
» رواية مشعل و ريم )) حلووو بتموتون من الضحك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cutesis :: المنتديات الأدبية :: القصص والروايات-
انتقل الى: